جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف..كيف يفكر كولر لمواجهة الاتحاد في مونديال الأندية؟

كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأخير على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي التي تقام في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني علي أن تكون الــ15 دقيقة الأولي بمثابة بعض التدريبات الترفيهية في ظل أن المران مفتوحاً خلالها لوسائل الإعلام طبقاً للوائح البطولة.

وعقد كولر بعدها محاضرة لم تستمر سوي 10 دقائق شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وعلم مراسل يلا كورة أن السويسري مارسيل كولر ركز علي مران الخميس بشكل واضح في تطبيق الخطة التي سيخوض بها مواجهة اتحاد جدة.

وقال المصدر، إن مران الخميس شهد فرض السرية الكاملة عليه بل أن بعض مرافقي البعثة الرسميين لم يتواجدوا فيه.

وأضاف أن المران شهد تغييرات طوال التقسيمة التي إجراها الفريق حيث لعب في البداية باليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور كثلاثي خط الوسط ثم لعب أحمد نبيل كوكا بديلاً لإمام عاشور وبعدها محمد مجدي أفشة.

كما شهدت التقسيمة خوض أكرم توفيق جزء منها كظهير أيمن بديلاً لمحمد هاني مما يعني أن كولر حتى اللحظات الأخيرة لم يستقر على بعض العناصر التي سيدفع بها في مباراة الجمعة.

وأوضح، أن ما يؤكد عدم استقرار كولر على التقسيمة هو أنه عقد 3 محاضرات بالفيديو في فندق الإقامة لم يذكر فيها تكليف للاعب بعينه ولكن كانت لمراكز.

وشدد أن المحاضرات شهدت عرض لقطات لطريقة لعب اتحاد جدة في مباراتين بالدوري المحلي وأخرى أمام سباهان أصفهان بجانب المواجهة أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وأكد كولر للاعبيه في المحاضرة أن الخوف لا مكان له في كرة القدم وفريق اتحاد جدة مع قوته ولكنه في النهاية لديه بعض السلبيات.

ومنح كولر تكليفات خاصة لثنائي الوسط الدفاعي بضرورة العودة ومساندة ظهيري الفريق في مهامهم الدفاعية نظراً لقوة المنافس يمينا ويساراً.

كما لفت كولر الانظار بالتعليمات المكثفة التي يخص بها المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال التدريبات التي خاضها الفريق بجدة.

وحسب المحاضرة الأخيرة فأن كولر يميل الى اللعب بمحمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول واليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا ( انتوني موديست).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن