جميع المباريات

إعلان

مرموش: سألعب بأي مركز يطلبه المدرب.. وتواجد صلاح يعطينا الدافع

عمر مرموش

عمر مرموش

أبدى عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني، سعادته بالبداية المميزة وتصدر المجموعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مرموش في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2 عقب مباراة سيراليون:"الفوزان في بداية المشوار مهمان والحمدالله بدأنا بصورة جيدة ومازلنا في بداية المشوار ونتمنى الاستمرار".

وردّ على تغيّر طريقة اللعب وهو في صفوف فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر بقوله:"في ألمانيا ألعب كمهاجم رقم 9 ولكن ما يطلبه مني المدرب سأنفذه ومع المنتخب ما سيطلبه مني المدرب سأنفذه فنعرف كل مركز ماهو المطلوب منه وأسير بصورة جيدة في المركزين".

وأتم تصريحاته بقوله:في أي بلد بأفريقيا الجميع يعرف محمد صلاح وهذا بالنسبة لنا شيئاً كبيرًا فحتى إذا كنا في مدينة صغيرة الجميع يعرفه ويرحب بنا وهو أمر يعطينا دافع بوجود نجم مثل محمد صلاح معنا".

وحقق المنتخب المصري الفوز على نظيره سيراليون، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الأحد ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، على ملعب "صامويل كانيون" في ليبيريا، لمزيد من التفاصيل..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن