جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. سيدات سبورتنج يحققن الفوز على الأهلي ويتوجن بدوري المرتبط

كرة سلة - الأهلي

صورة من مباراة سيدات الأهلي وسبورتنج لكرة السلة

توج الفريق الأول للسيدات لكرة السلة بدوري المرتبط بعد التغلب على الأهلي في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وتغلب سبورتنج على الأهلي بعد ريمونتادا مثيرة نجحن فيها خلال من العودة من التاخر خلال الفترات الثلاثة في المباراة إلى التفوق في الفترة الرابعة والفوز بالمباراة بنتيجة 81-75.

وتألقت لاعبات سبورتنج في الفترة الرابعة والحاسمة ليحولن تأخرهن من 46-53، إلى الفوز بنتيجة 81-75، ليتوجن بالبطولة التي غابت عن الفريق في الأعوام الأخيرة.

وبالرغم من تفوق سيدات الاهلي في الفترة الأولى بنتيجة 21-19، ثم حسم الفترة الثانية والشوط الأول بنتيجة 39-32، ثم مواصلة التقدم والفوز بالفترة الثالثة بنتيجة 53-46، قبل أن يستفيق سبورتنج في الفترة الرابعة ويقدم فترة رائعة نجح خلالها اللاعبات في تسجيل 35 نقطة بينما سجلت لاعبات الفريق الأحمر 22 نقطة.

وانتهت المباراة لصالح سبورتنج بالفوز بفارق 6 نقاط ومن ثم التتويج بلقب دوري المرتبط للسلة للسيدات.

وبالرغم من تقديم فريق المرتبط تحت 18 سنة بالأهلي (ناشئات)، هدية للفريق الأول بالفوز على مرتبط سبورتنج ذهابا وإياباً، لكن ذلك لم يكن كافيا، حيث كان الفريق الأحمر لفوز الفريق الأول بمباراة واحدة من مباراتي النهائي لكي يتوج باللقب.

ويعد هذا اللقب هو أول لقب تخسره سيدات الأهلي بعد أن حققن الموسم الماضي جميع الألقاب مثل دوري المرتبط وكأس السوبر والدوري والكأس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg