جميع المباريات

إعلان

صفقة مجانية.. برشلونة يخطط لضم نديدي

ويلفريد نديدي

ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي

أكدت تقارير صحفية رغبة نادي برشلونة الإسباني، في إتمام صفقة مجانية مفاجأة، بالتعاقد مع النيجيري ويلفريد نديدي لاعب خط وسط ليستر سيتي، الذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي الناشط في دوري الدرجة الأولى (التشامبيونشيب)، بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن اهتمام برشلونة بضم نديدي ليس أمرًا جديدًا داخل النادي الكتالوني، الذي يراقب اللاعب منذ عدة سنوات، ويدرس ضمه في سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، أو في الصيف المقبل بشكل مجاني.

3 أندية تنافس برشلونة على ضم نجم ليستر سيتي

وأوضحت أن هناك 3 أندية آخرى تنافس برشلونة على ضم اللاعب، وهم: أتلتيكو مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

ويرحب ليستر سيتي ببيع لاعبه البالغ من العمر 26 عامًا، في الموسم المقبل، ولكن المقابل المادي لن يكون أقل من 20 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن يسعى للصعود مجددًا إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان نديدي قد انضم لصفوف ليستر سيتي عام 2017، قادمًا من صفوف فريق جينك البلجيكي، وتوج مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2021.

ويغيب نديدي عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال فترة التوقف الدولي، بعدما لعب 15 مباراة هذا الموسم مع ليستر سيتي، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

أقرأ أيضًا

ثلاثة لاعبين حضروا الانتصار والانكسار في ليستر سيتي

بعد تصريحاته.. برشلونة يعلن تجديد عقد تشافي حتى 2025

سبورت: بيدري سيشارك أساسيًا مع برشلونة لأول مرة منذ أغسطس

سام مرسي يفتتح أهدافه مع إبسويتش تاون في تشامبيونشيب (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 2
تركيا

تركيا

21

خطأ لصالح النمسا في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن