جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة الجونة بالدوري؟

كولر

كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة مهمة هي الأخيرة بالنسبة له قبل فترة التوقف الدولي حين يحل ضيفاً علي الجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري.

واختتم الفريق الأحمر تدريباته صباح أمس قبل ان يختار مارسيل كولر المدير الفني القائمة التي غادر بها الفريق إلى الغردقة للدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة.

وعلم مراسل يلا كورة أن كولر عقد محاضرة استمرت قرابة 70 دقيقة بعد تناول وجبة العشاء بأحد فنادق الجونة شهدت عرض فيديو يظهر طريقة لعب وتحركات المنافس خلال مبارياته مع سموحه وزد والإتحاد السكندري والداخلية.

ولم يذكر كولر خلال المحاضرة أي اسم ضمن تشكيلته لكنه شرح واجبات كل مركز وطريقة اللعب وأكتفى بالتأكيد على ضرورة التمرير السريع واستغلال كل الفرص.

واظهرت طريقة الشرح لطريقة اللعب من انه سوف يعتمد على أنتوني موديست كمهاجم من تأكيده على ضرورة ارسال كرات عرضية من الجانبين.

وحسب المران الأخير ومحاضرة كولر فأن الأقرب لتشكيل الأهلي في مواجهة اليوم هو محمد الشناوي في حراسة المرمى ومعه محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس ومروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن