جميع المباريات

إعلان

ناجي حكمًا لمباراة الزمالك وزد.. والحنفي على VAR

الزمالك

الزمالك

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة مساء اليوم الخميس، عن حكام 3 مباريات في الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

وستقام 3 مباريات غدًا الجمعة في الجولة السادسة للدوري الممتاز، حيث يستضيف نادي الزمالك نظيره زد، بالإضافة إلى مواجهة بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا، والاتحاد وسموحة.

مهمة تصحيح المسار

ويدير مباراة الزمالك مع زد التي ستقام في السابعة مساء الغد الجمعة على استاد القاهرة الدولي، الحكم محمود ناجي ويعاونه الثنائي سمير جمال، ومحمد محمود لطفي.

وسيكون محمود رشدي الحكم الرابع في المباراة، كما يدير غرفة تقنية الفيديو محمد الحنفي ويعاونه محمد الشناوي.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام إنبي بنتيجة 2-1.

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، في حين يتواجد زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

وحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في إحصائات كرة القدم، فإن محمود ناجي أدار في الموسم الحالي مباراتين فقط في الدوري المصري الممتاز وهما فاركو مع مودرن فيوتشر، ومواجهة بيراميدز مع إنبي.

كما أدار محمود ناجر مباراة أبو سليم الليبي مع فريق الأولمبي الباجي التونسي في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مواجهة صعبة

أما مباراة بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا التي ستقام في السابعة مساءً على ملعب المقاولون العرب، سيديرها أمين عمر ويعاونه سامي هلهل ومحمد عزازي، وسيكون محمود ناصف الحكم الرابع.

ويدير عمرو الشناوي غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد الغازي.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، في حين يتواجد سيراميكا في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

الديربي السكندري

أما مباراة سموحة والاتحاد التي ستقام في الرابعة عصرًا على استاد الإسكندرية، سيديرها محمود البنا كحكم ساحة، ويعاونه هاني خيري وأحمد بكر، في حين سيكون أحمد ناصر حكمًا رابعًا.

ويدير وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه يوسف البساطي.

ويحمل فريق الاتحاد آمال جماهيره في الديربي السكندري، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، أما سموحة فيتواجد في المركز السابع برصيد 8 نقاط أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg