جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف..كيف يفكر كولر لمواجهة صنداونز في الدوري الأفريقي؟

مارسيل كولر - الأهلي

مارسيل كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة في الثالثة من عصر اليوم الأحد حين يحل ضيفاً علي صنداونز في بريتوريا بذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وخاض الأهلي مرانه الأخير على استاد لوفتوس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صنداونز، حيث سمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، الذي بدأ بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشهد المران تركيزا من السويسري مارسيل كولر على الضغط العالي للاعبيه من مكان فقدان الكرة لتجنب تمرير صنداونز حتى الوصول لمرمى محمد الشناوي وهي الطريقة التي يمتازوا بها، كما حذر كولر لاعبيه من منح المنافس فرصة التسديد من قرب منطقة الجزاء بجانب تجنب الأخطاء بالقرب من المرمي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني حسب ما علم مراسل يلا كورة على التركيز على المحاضرات النظرية لتحفيظ لاعبيه الخطة التي سيخوضوا بها.
وأكد كولر للاعبي الأهلي في تلك المحاضرات أن صنداونز سيلعب علي عامل الوقت فهو لا يتعجل تماماً في قتل المباراة مبكراً لذا يجب أن يكون التركيز مستمراً طوال الــ90 دقيقة مع عدم الانشغال بما هو خارج الملعب، وقال أن المنافس يملك كل مقومات الفريق الجيد لكنه ليس بالمخيف لذا يجب أن يكون الإحترام في حدود المعقول وحتى لا يتحول إلى خوف وهلع يكون تاثيره عكسي.

وقام كولر بعرض ملخص مدته 15 دقيقة لبعض لقطات صن داونز من مباراتيه مع بيترو اتليتكو في دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هناك تباين في وجهات النظر ما بين كولر ومعاونيه حول الطريقة التي سيخوضوا بها المباراة، فهناك إتجاه للعب بثلاثي في وسط الملعب يمتاز بالطابع الدفاعي وهم مروان عطية واليو ديانج وأحمد نبيل كوكا بينما هناك صوت داخل الجهاز الفني يميل للعب بنفس الشكل الذي يخوض به جميع مبارياته الأخيرة وهي 4-2-3-1 مع توازن دفاعي وتعليمات ةصريحة بذلك.

وأضاف أن تشكيل الفريق الأقرب لتلك المباراة يتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني رامي ربيعه محمد عبدالمنعم علي معلول.

خط الوسط: اليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي افشة ( مروان عطية).

خط الهجوم: رضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا ( حسين الشحات) .

واذا لعب حسين الشحات سيكون بيرسي تاو مهاجما ، أما محمود كهربا شعر ببعض الألأم الخفيفة ولكنه سيخضع لفحص طبي صباح اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن