جميع المباريات

إعلان

تسبب في نوبة ضحك للخطيب.. الوجه الآخر لكولر في الأهلي (فيديو)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دائما ما يُطلق على التدريب "مهنة المتاعب" لما يمر به المدير الفني يوميا من ضغوط غير طبيعية قد لا يتحملها أُناس كُثر، فإذا ارتضيت أن تكون مدربًا فعليك أن تتحمل أعباء وصعوبات وانتقادات، وأوقات فرح وأخرى قد تكون أكثر قسوة.
.
ويُنظر للمدرب أحيانًا على أنه صاحب وجه متجهم، لا يبتسم كثيرا، ولا يملك حس فكاهي أو خفة دم نظرًا للضغط الذي يعيش فيه ليلًا ونهارًا.

وربما جاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ليعطينا مثالًا آخر عن المدرب، ويغير وجهة نظر البعض عن المدربين.

كولر أثبت في بعض المواقف (بالتأكيد خارج الملعب) أنه خفيف الظل، مرح، اجتماعي إلى درجة كبيرة من خلال مواقفه الطريفة التي يصنعها بقصد أو بدون قصد.

وقد تكون الثقة التي بات يتمتع بها مارسيل كولر بعد الموسم الأول والتاريخي الذي حققه مع الأهلي سببًا أساسيًا في مثل هذه المواقف التي تُظهر خفة دمه بمواقفه الطريفة.

وبالأمس القريب وخلال اصطفاف مارسيل كولر مع قائدي الفرق الرياضية خلال احتفالية الأهلي بملعب التتش، قام المدرب السويسري بموقف طريف مع قائد فريق كرة الماء بالنادي محمد علاء أثناء تواجدهما بجوار بعضهما البعض على منصة التكريم.

كولر وجد قائد كرة الماء ذو قامة طويلة والذي كان يقف على يمينه، فحاول المدرب أن "يشب على قدميه" ليُبين أنه قصير القامة وهو يقف بجواره، ليدخل المدرب واللاعب والخطيب في نوبة ضحك بعد هذا الموقف الطريف.

الوجه الآخر لكولر.. لقطات طريفة لمدرب الأهلي

هذا الموقف ليس الأول الذي يُظهر فيه كولر خفة دمه وحسه الفكاهي دون أن يتحدث.

وظهر كولر في إحدى اللقاءات التليفزيونية وهو يداعب مترجمه خالد الجوادي.

وفي أحد المؤتمرات الصحفية بعد إحدى مباريات الدوري الممتاز، سقط ميكرفون أون تايم سبورتس فجأة، ورغم تفاجئ كولر إلا أن قابل هذا الأمر بموقف طريف بعدما حدق بعينيه مبتسمًا ثم قام بعد ذلك بالنفخ في الميكرفون في لقطة قُوبلت بالضحك من جانب الصحفيين الذين كانوا حاضرين.

كولر يتناول الخبز في مؤتمر صحفي

ويبدو أن مثل هذه المواقف ليست بالجديدة على كولر، فمن ينسى اللقطة الشهيرة له أثناء تدريب منتخب النمسا عندما كان يتناول الخبز في مؤتمر صحفي.

كولر احتفل بهذه الطريقة بعد إنجازه التاريخي مع النمسا بقيادته لأول مرة إلى بطولة أمم أوروبا.

اقرأ أيضًا:

لوفرين تعليقًا على أنباء رحيل صلاح إلى اتحاد جدة: توقفوا عن الكذب 

الخطيب: تعرضنا لضغوط كبيرة في موسم تاريخي.. جمهور الأهلي كلمة السر.. والقادم أصعب

جوهرة التاج المفقودة.. كيف أنفق الأهلي 11 مليون يورو دون تحقيق هدفه؟

الصفقة السادسة.. النصر يعلن ضم إيمريك لابورت

بسبب الفعل الفاضح في نهائي مونديال السيدات.. فيفا يفتح إجراءات تأديبية ضد لويس روبياليس

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

10

حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء لصالح إيريك جارسيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg