جميع المباريات

إعلان

أيمن أشرف: لم أحصل على فرصة كاملة مع كولر.. وكنت أتمنى إنهاء مسيرتي في الأهلي

أيمن أشرف

أيمن أشرف

كشف أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء،مؤكدًا أنه حزين لأنه لم يحصل على فرصة كاملة مع المدرب مارسيل كولر لكن هذه وجهة نظر تحترم.

وفي يوليو الماضي، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي لمدة موسمين.

وقال أشرف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" :"حصلت على راحة من الأهلي وفي تلك الفترة ذهبت إلى المنتخب وبعد عودتي لم أشارك في فترة الإعداد مع الفريق، شاركت في شوط واحد في مباراة ودية بعدها تحدث معي كولر وقال أنه لم يشاهدني بشكل جيد لذلك سيعتمد على اللاعبين الذين شاهدهم".

وأضاف:" كان ردي علي كولر أن الأهم بالنسبة لي أن يسير الفريق بشكل جيد ويفوز ورد كولر بأنه سعيد بسماع هذا الكلام".

وتابع: "الأزمة بدأت حين سافرت إلى ألمانيا للإطمئنان على إصابتي وفي تلك الفترة طلب كولر عدم سفري لمشاهدتي لكني تمسكت بالسفر وهذا الأمر سبب له بعض الضيق، وبعد عودتي من ألمانيا اكتفى كولر فقط بإشراكي في التدريبات دون الدخول في المباريات وجلست معه عدة مرات لمعرفة الأسباب وكان رده أنني احتاج للعمل على بعض الأمور الفنية وبالفعل كنت أعمل على ذلك بشهادة زملائي".

وواصل:" بعد مباراتي الزمالك والبنك الأهلي تأكدت أنني لن أشارك مع الأهلي، بعد وجود نقص في مركز الدفاع ورغم ذلك لم يدفع بي كولر، لكني كنت حريص على استقرار الفريق وعدم افتعال أي أزمات".

واستطرد:" لم احصل على فرصة حقيقة مع كولر حتى اقول أنني موجود، لو عاد بي الزمن كنت سأسافر إلى ألمانيا للإطمئنان على نفسي،
كنت أتمنى أن أنهى مسيرتي في النادي الأهلي الأكبر في إفريقيا وبيتي".

وأتم تصريحاته: "تلقيت عدة عروض في يناير لكن النادي رفض رحيلي، وتحدث مع الإدارة وقتها وحصلت على وعود بالمشاركة مع الفريق، لكن الأحداث اثبتت أنني لن ألعب مع كولر ورغم ذلك لم افتعل مشكلة وحرصت على استقرار الفريق".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg