جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي وتعيين بيبو مديرًا للكرة

محمود الخطيب، سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الجمعة، تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بالفريق الأول، بعد قرار توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ على مجهوده في السنوات الماضيه في القلعة الحمراء.

وقررت الإدارة الحمراء تعيين وليد سليمان في منصب رئاسة قطاع الناشئين ومعه بدر رجب مديرًا فنيًا للقطاع. طالع التفاصيل من هنا

وعلم "يلا كورة"، أن كل ما تردد عن وجود أزمات إدارية خاصة بفريق الكرة تسببت في رحيل سيد عبد الحفيظ هو عارٍ تمامًا من الصحة.

وأخطر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على فريق الكرة خالد بيبو بقرار اختياره في المنصب الجديد قبل 48 ساعة، بينما لم يعرف عبد الحفيظ بالأمر سوى قبل اجتماع اليوم بساعتين فقط.

من جانبه، تقبل سيد عبد الحفيظ بقرار المسؤولين، كما طلب مدير الكرة السابق بالحصول على راحة قبل الرد على العرض المقدم له بشأن العمل كعضو في لجنة التخطيط وفي شركة الكرة إلا أن القرار الأقرب أنه لن يعمل بهما وفقًا لما علمه "يلا كورة".

جدير بالذكر أن المهمة الأخيرة لسيد عبد الحفيظ كمديرًا للكرة كانت بتواجده في لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي، أمس الخميس، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر بنتيجة (2-1) في ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. خالد بيبو مديرًا للكرة بالأهلي

رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر مد فترة قيد القائمة الأولى

هدية القمة وكابوس إنبي .. لحظات لا تنسى في مشوار خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي (فيديو)

الأهلي يوجه الشكر لسيد عبد الحفيظ ويعرض عليه منصبًا جديدًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن