جميع المباريات

إعلان

محامي الشحات: كنا ننتظر اعتذار الشيبي لجماهير الأهلي.. ولا يوجد إجراء قانوني حتى الآن

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

أكد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات لاعب الأهلي، أنه كان ينتظر تقديم محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، اعتذارا لجماهير الفريق الأحمر عما بدر منه، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي إجراء قانوني من لاعب بيراميدز حتى الآن.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "الجميع رأى ما فعله محمد الشيبي في مباراة الكأس والسوبر والدوري أمام الأهلي، وحسين الشحات اعتذر أكثر من مرة عما بدر منه، ولكني كنت أنتظر أن يعتذر الشيبي عن ما بدر منه من سباب وإشارات لجماهير الأهلي، وما فعله بحق لاعب الأهلي".

وأضاف: "حتى الآن لم نعلم بأي إجراء قانوني من محمد الشيبي، وهذا يؤكد عدم معرفتي بأي إجراءات يخص الأمر، ووفقاً للوائح الرياضية فإنه تم الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، ولكن أين اعتذار محمد الشيبي لجمهور ولاعبي وإدارة النادي الأهلي".

وتابع: "لدينا شهود حول الواقعة، وسنطالب بالاستعانة بشهود من لاعبي الأهلي والفريق الآخر وتقرير مراقب المباراة وبعض الفيديوهات، ورامي ربيعة ذهب للتحدث مع الحكم الرابع بأن الشيبي يقوم بإشارات للجماهير، وهذا كله نتاج المشادات التي يفعلها لاعب بيراميدز".

واختتم محامي الشحات: "إذا وصلنا بلاغات للنيابة العامة فإنه بالطبع سنذهب للقضاء، ونحن ملتزمون بالصمت حتى الآن كونه موضوع رياضي حتى يتم إصدار إعلان بدعوى قضائية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg