جميع المباريات

إعلان

الثلاثاء.. الإعلان عن تفاصيل أكبر بطولة لناشئي الإسكواش في الشرق الأوسط

إسكواش

الإسكواش

يُعقد تحت رعاية وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والاتحادين العربي والمصري للإسكواش، في الخامسة والنصف عصر غدًا الثلاثاء، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل أكبر بطولة لناشئي الإسكواش في الشرق الأوسط.

ويشارك في هذه البطولة نحو 600 لاعب من 12 دولة، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الهند، باكستان، الصين، المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت والأردن.

بالإضافة إلى حضور عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش ورؤساء الوفود ولاعبي وأبطال العالم من الناشئين.

وأكد أمير وجيه، المشرف العام على البطولة، أن النسخة الرابعة من البطولة التي شهدت إقبالًا كبيرًا أكبر من النسخ السابقة، بما يعكس قوة ومكانة الإسكواش المصري، مضيفًا أن البطولة والمعسكر الذي يسبقها، يسهمان في تطوير مستوى اللاعبين سواء على المستويين الفني والبدني، أو على مستوى التفكير الاحترافي.

وأشاد أمير وجيه بالإمكانيات التي يتم توفيرها لتدريب اللاعبين خلال فترة المعسكر على فترتين يوميًا صباحًا ومساء، بالإضافة إلى توفير أماكن لعقد محاضرات لشرح الأمور الفنية.

وأشار وجيه، إلى أهمية توفير احتكاك للاعبين المشاركين في البطولة مع المدارس المختلفة في اللعبة سواء العربية أو الأجنبية المختلفة، مما يرفع من مستويات المنافسة خلال البطولة المقرر أن يشارك فيها 600 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

من جهته، قال طارق عطية، رئيس مجلس إدارة النادي، إن النادي  يحرص على دعم تطوير مستوى الموهوبين في كل الرياضات، ولذا يقدم كل إمكانيات النادي لإقامة البطولة والمعسكر التدريبي للعام الرابع على التوالي، لإعداد لاعبين يمثلون مستقبل مصر في اللعبة ويساهمون في تعزيز ريادة الإسكواش والحفاظ على الصدارة بمنصات التتويج.

بالإضافة إلى إمكانيات النادي والذي يقام على مساحة 200 فدان، وما يمتلكه من ببنية تحتية على أعلى مستوى تؤهله لاستضافة كل الأحداث والبطولات الدولية للمساهمة في الارتقاء بالرياضة المصرية ويضم النادي منشآت وملاعب رياضية بمواصفات عالمية  بهدف الترويج للسياحة الرياضية، والارتقاء بها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg