جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. تحرك برلماني بعد اعتذار هنا جودة عن عدم المشاركة في أفريقيا

هنا جودة

هنا جودة

تقدمت راوية مختار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي بشأن اعتذار البطلة المصرية هنا جودة عن المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئات تحت 19 سنة والمقرر إقامتها في المغرب.

وأقاد مصدر ليلا كورة - يوم الإثنين الماضي- بأن معجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، تقدمت باعتذار رسمي عن عدم المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئات.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

وتقدمت النائبة راوية مختار بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة بشأن اعتذار البطلة المصرية هنا جودة عن المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئات بعد رفض الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفر مدربها الشخصي.

واشترط اتحاد تنس الطاولة أن يكون المسؤول عن اللاعبة فنيًا خلال البطولة أحد المدربين المعينين في اتحاد اللعبة، موضحا أن موقفه المالي لا يسمح، في حين أن الدولة المصرية في ظل قيادة سياسية داعمة للشباب ومؤمنة بقدراتهم لرفع اسم مصر في المحافل الدولية وتمكينهم في جميع قطاعات الدولة المصرية وعلى رأسهم مجلس النواب المصري.

وقالت راوية مختار في طلب الإحاطة أيضًا:"أناشدكم لدعم البطلة المصرية هنا جودة واتخاذ الإجراءات اللازمة طبقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم أبطال مصر ورفع علم مصر".

اقرأ أيضًا:

نجوم 23 عاما.. الزلزولي يبحث عن مجد جديد مع منتخب المغرب (فيديو)

طريق منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس.. كل ما تريد معرفته عن أمم إفريقيا تحت 23 عاما

مجموعة مصر.. رفض استئناف الكاميرون على استبعادها من أمم أفريقيا تحت 23 عاما

بعد مخاوف القيعي.. ماذا يفعل الأهلي في أول مباراة له عقب التتويج بلقب أفريقيا؟

بصناعة سويسرية.. 5 تشابهات بين الأهلي 2023 والزمالك 2019 (فيديو)

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg