جميع المباريات

إعلان

الثلاثاء.. انطلاق بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

صورة

سكواش

تنطلق اليوم الثلاثاء، بطولة العظماء الثمانية للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تعتبر واحدة من أهم بطولات الإسكواش للمحترفين على مستوى العالم.

وتقام البطولة خلال الفترة من 20 حتى 25 يونيو الجاري، تحت إشراف الاتحاد المصري للإسكواش.

ويشارك في البطولة أفضل 8 لاعبين على مستوى العالم للرجال والسيدات، بمجموع جوائز أكتر من 10 مليون جنيه، وتنقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة من خلال قنوات أون تايم سبورت.

وتضم قائمة المشاركين في البطولة، أفضل 8 لاعبين -وفقًا لأحدث تصنيف عالمي- وهم (من الرجال): علي فرج لاعب وادي دجلة (مصر)، ديجو إلياس (بيرو)، محمد الشوربجي (إنجلترا)، مصطفى عسل لاعب الأهلي (مصر)، بول كول (استراليا)، مروان الشوربجي لاعب هليوبلس (مصر)، فيكتور كروين (فرنسا)، ومازن هشام لاعب وادي دجلة (مصر).

كما يشارك من السيدات: نوران جوهر لاعبة وادي دجلة (مصر)، نور الشربيني لاعبة سبورتنج (مصر)، هانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة (مصر)، جويلي كلينيج (استراليا)، نور الطيب لاعبة هليوبوليس (مصر)، نيلي جيليس (ب بلجيكية)، جورجينا كينيدي (إنجلترا) وأوليفيا فيشر(أمريكا).

وفي سياق متصل، قال عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، إن الاتحاد حريص على تعزيز ريادة مصر للعبة الإسكواش عالميًا سواء من خلال تشجيع اللاعبين على المشاركة بكبرى البطولات القارية والدولية، وتحقيق انتصارات لاستمرار الحفاظ على تواجد لاعبينا في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي، أو من خلال تنظيم بطولات عالمية في مصر بالتعاون مع القطاع الخاص؛ لإبراز قدرات مصر من المنشآت الرياضية والكفاءات القادرة على تنظيم بطولات كبرى مما يسهم في الترويج للسياحة الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

22

سقوط بن شرقي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه