جميع المباريات

إعلان

هل اقترب من أرسنال؟.. وست هام يعترف بصعوبة بقاء رايس

ديكلان رايس

ديكلان رايس لاعب وسط وست هام

اعترف ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بصعوبة استمرار قائد الفريق ديكلان رايس في الموسم المقبل نظرًا لرفض اللاعب عدة عروض للبقاء إلى جانب تلقيه عروضًا من كبار بريميرليج.

وقال مويس في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، الجمعة، إن خلال الشهور الماضية قدمت الإدارة عروضًا لبقاء ديكلان رايس، إلا أن اللاعب رفض التمديد مفضلاً الرحيل لنادٍ آخر في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديكلان رايس - 24 عامًا - في صيف 2024، إلا أن وست هام يمتلك أحقية التجديد لقائده لمدة موسم آخر بحسب ما جاء عبر صحيفة "ذا صن".

وأضاف مويس، أنه يرغب في استمرار ديكلان رايس كما هناك رغبة من الإدارة في ذلك، لكن أيضًا نخطط في حال رحيل اللاعب خاصة أنه اقترب من ترك الفريق في الصيف المقبل.

وتشير "ذا صن"، أن متوسط ميدان منتخب إنجلترا دخل اهتمامات أكثر من نادٍ إنجليزي في الفترة الماضية أبرزهم: أرسنال - تشيلسي - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد.

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وضع ديكلان رايس على رأس قائمة انتقالات "الجانرز" في الصيف، كما دخلت الإدارة في مفاوضات مع والد اللاعب والذي يُعد وكيله لحسم الاتفاق.

ولعب ديكلان رايس في صفوف فريق الشباب بنادي تشيلسي قبل أن ينتقل إلى وست هام عام 2013، قبل أن يتم تصعيد اللاعب للفريق الأول عام 2017.

ويمتلك ديكلان رايس مشاركة 240 مباراة رفقة وست هام ليسجل 14 هدفًا كما صنع 13 تمريرة حاسمة، وعلى المستوى الدولي فخاض رفقة منتخب "الأسود الثلاثة" 41 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف.

اقرأ أيضا:

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة.. وأرقامه خالدة في ذاكرة مشجعي ليفربول

جالتييه: ميسي سيبدأ أساسيا مع سان جيرمان ضد أجاكسيو 

هالاند لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي 

ماذا قدّم الترجي بدوري الأبطال منذ آخر مواجهة ضد الأهلي 

مصطفى محمد سيكون الخيار الثالث في هجوم جالاتا سراي 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg