جميع المباريات

إعلان

المصري يحيى خالد مرشح لأفضل ظهير أيمن في دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

يحيى خالد

يحيى خالد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة اليد ترشيحاته رسميًا لاختيار أفضل لاعبي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وشهدت الترشيحات تواجد المصري يحيى خالد نجم فريق تيليكوم فيزبريم المجري.

ويقدم خالد مستويات مبهرة منذ انضمامه للفريق المجري عام 2019، وكان أحد أبرز المساهمين في تأهل تيليكوم فيزبريم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، بجانب اقترابه من التتويج بالدوري المجري.

وينتظر فيزبريم مواجهة فريق كييلسة البولندي في الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، بينما يلتقي برشلونة الإسباني حامل اللقب مع كييل الألماني في الدور ذاته.

وعلى الصعيد المحلي هزم فيزبريم نظيره بيك شيجيد في ذهاب نهائي الدوري المجري، وينتظر مواجهة الإياب الحاسمة لمصير اللقب في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري.

وينافس يحيى خالد مجموعة من أبرز نجوم العالم على لقب الأفضل في مركزه بدوري أبطال أوروبا، وفي مقدمتهم الفرنسيين ديكا ميم نجم برشلونة ونيديم ريميلي نجم باريس سان جيرمان، السويدي لوكاس سانديل نجم ألبورج الدنماركي، النرويجي هيرالد رينكيند نجم كييل الألماني والإسباني أليكس دوشيباييف نجم كييلسة البولندي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن