جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يجري محادثات مع مدرب أياكس

إريك تن هاج

إريك تن هاج

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد أجرى محادثات مع إريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام، بخصوص إمكانية تعيينه مدير فني جديد للفريق.

كان رالف رانجنيك قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت في نوفمبر الماضي، بعد إقالة أولي جونار سولشاير الذي تولى تدريب مانشستر لنحو 3 أعوام.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعيين مدير فني جديد للفريق قبل الصيف المقبل، ويعتزم إجراء محادثات مع عدد من المرشحين.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن تن هاج التقى بمسؤولين في مانشستر يونايتد لإجراء محادثات بشأن إمكانية توليه المنصب.

ويتولى الهولندي تن هاج (52 عاما) تدريب أياكس منذ عام 2017، وسبق له تدريب فرق جو اهيد ايجلز الهولندي، والفريق الثاني ببايرن ميونخ وأوتريخت الهولندي.

ويتصدر أياكس حاليا الدوري الهولندي، ويسعى تن هاج لإحراز لقب الدوري للمرة الثالثة خلال مشوار شهد قيادة الفريق للوصول إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في 2019.

وخرج أياكس من دوري الأبطال حينذاك على يد توتنهام، الذي كان يدربه حينها ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الذي يحظى بإعجاب مانشستر يونايتد.

كذلك ارتبط اسم لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، وجولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية، بتولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد، بينما تردد أن توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي خرج من حسابات "الشياطين الحمر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg