جميع المباريات

إعلان

أنس جابر تودع بطولة قطر للتنس من ربع النهائي

أنس جابر

أنس جابر

ودعت التونسية أنس جابر مشوارها في منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس للسيدات، بعد خسارتها في ربع النهائي اليوم الخميس.

وجاء خروج أنس جابر، المصنفة العاشرة عالميا، إثر خسارتها أمام اللاعبة الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة السابعة عالميا، بمجموعتين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما وسط حضور جماهيري مكثف.

واحتاجت كونتافيت نحو ساعة و11 دقيقة لتخطي عقبة منافساتها التونسية، بعد مباراة قوية من جانب اللاعبتين، حسمتها اللاعبة الإستونية بنتيجة (6-4) و(6-1).

وضربت كونتافيت، المصنفة الرابعة في البطولة، موعدا في الدور المقبل غدا الجمعة مع الفائزة من مواجهة الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو، المصنفة التاسعة عالميا والخامسة في البطولة، مع اللاتفية يلينا أوستبنكو، المصنفة الـ12 عالميا، والـ15 في البطولة، والتي ستقام في وقت لاحق من مساء اليوم.

وبهذا الفوز، حققت كونتافيت إنجاز التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة قطر للمرة الأولى، وواصلت مشوارها في البطولة، حيث تمني النفس بحصد لقبها الأول في الدوحة.

ويعد الإنجاز الأفضل لكونتافيت في بطولة قطر هو التأهل لربع نهائي نسخة العام الماضي، حيث توقفت مسيرتها عند هذا الدور بعد خسارتها أمام التشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين مقابل مجموعة.

في المقابل، أخفقت أنس جابر في تحقيق إنجاز التأهل إلى الدور قبل النهائي في البطولة، لتتوقف مسيرتها عند ربع النهائي، وهو الإنجاز الأفضل لها طوال مسيرتها بالمسابقة، حيث تأهلت لها هذا العام للمرة الثالثة.

كانت مسيرة اللاعبة التونسية توقفت في نسخة العام الموسم الماضي عند الدور الثاني بعد خسارتها أمام اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg