جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هالاند يشترط على برشلونة.. وصراع لضم مدافع تشيلسي

هالاند

هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع على مدافع تشيلسي

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لمنافسة ريال مدريد الإسباني على ضم أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي.

واقترب باريس من التوصل لاتفاق مع روديجر من أجل التوقيع على العقد في الأول من شهر يناير المقبل ليقطع الطريق على ريال مدريد.

العرض يجب أن يستمر!

رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز طلبات توتنهام هوتسبير وليستر سيتي بتأجيل مواجهتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تأجيلات طفيفة، ترغب رابطة الدوري الإنجليزي في أن يستمر عرض بريميرليج بلا توقف أو تهديد رغم اجتياح فيروس كورونا للعديد من الأندية.

ذا صن

اعتزال مبكر

اضطر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للاعتزال مبكرا في عمر الـ33 في موسمه الأول مع برشلونة قبل انتصافه.

أجويرو اضطر للاعتزال بسبب مشاكل صحية تمنعه من ممارسة كرة القدم بشكل احترافي من جديد.

الصحافة الإسبانية

آس

بارسا يفكر في سانشيز

يفكر نادي برشلونة في إمكانية التعاقد مع ألكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان الصيف المقبل وذلك إذا فشل في الحصول على خدمات فيران توريس من مانشستر سيتي.

يظن تشافي هيرنانديز بأنه من الممكن أن يحقق استفادة إذا اعتمد على ألكسيس سانشيز في يناير المقبل، حيث يرغب في دعم مركزي الجناح والمهاجم.

سبورت

شرط هالاند على برشلونة

وضع إيرلينج براوت هالاند، شرطًا واحدًا أمام برشلونة إذا كان يرغب في الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل وهو أن يتأهل هذا الموسم لدوري أبطال أوروبا.

ويستغل برشلونة العلاقة الطيبة مع وكيل الاعب مينو رايولا، إضافة إلى أن اللاعب نفسه يبحث في المقام الأول عن مشروع رياضي يستطيع أن يكون قائدا له.

أوباميانج خيار آخر

أصبح بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال من بين الخيارات المتاحة لبرشلونة في يناير المقبل، وذلك بعدما تم سحب شارة القائد منه كإجراء عقابي.

ويراقب نادي برشلونة موقف اللاعب مع أرسنال في الفترة الأخيرة، خاصة وأن تشافي يرغب في الحصول على هداف لقيادة هجوم الفريق.

موندو ديبورتيفو

اهتمام فرنسي بهازارد

يرغب نادي ليل الفرنسي في الحصول على خدمات لاعب الفريق السابق، ايدين هازارد حيث اعتبر رئيس النادي بأن هذا الأمر ليس مستحيلا.

وقال أوليفيه ليتانج رئيس نادي ليل: "عودة هازارد؟ الأمر يبدو مستحيلًا، لكنه ليس كذلك، إنه لاعب مذهل، لكنه الآن لاعب ريال مدريد ولديه عقد".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إيطاليا تواجه الأرجنتين العام المقبل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن إقامة مباراة بين منتخبي إيطاليا بطل أوروبا والأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية، العام المقبل.

وحدد الاتحاد الأوروبي موعد مباراة منتخب إيطاليا والأرجنتين في 1 يوليو من العام المقبل 2022.

يوفنتوس يراقب أوباميانج

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي، في الحصول على خدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي رغبة الفريق الإيطالي بعد قرار ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، بسحب شارة القيادة من اللاعب، وإمكانية التخلي عنه بسبب عدم انضباطه في الفريق.

الصحافة الفرنسية

لو باريسيان

التحقيق في دراما "فورمولا 1" أبوظبي

تعهد الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، بإجراء تحقيق شامل بشأن سباق جائزة أبو ظبي الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1، الذي اختتم موسمه المثير للجدل.

وفاز الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، بالسباق الإماراتي، بعدما تغلب على منافسه البريطاني سير لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، في اللفة الأخيرة، ليتوج ببطولة العالم في الموسم المنصرم.

وذكر بيان لفيا أن الجدل كان "يلطخ صورة البطولة والاحتفال الواجب بأول بطولة عالم في فئة السائقين توج بها ماكس فرستابن، واللقب العالمي الثامن على التوالي لفئة الصانعين الذي فاز به مرسيدس".

لُكيب

عودة باولينيو

أشارت الصحيفة، الى عودة لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، لصفوف نادي كورينثيانز البرازيلي بعقد يمتد لمدة موسمين.

باولينيو كان قد فسخ عقده مع نادي أهلي جدة السعودي بشكل مفاجئ مطلع الموسم الحالي.

الصحافة الألمانية

بيلد

إصابة كومان

تعرض كينجسلي كومان لإصابة في فخذه الأيمن خلال فوز بايرن ميونيخ على حساب شتوتجارت بخماسية نظيفة.

ويغيب كومان عن مواجهة بايرن أمام فولفسبورج في الجولة المقبلة يوم الجمعة.

كيكر

إشادة لروكا

تلقى ماركو روكا لاعب وسط بايرن ميونيخ، إشادة من صالح حميديتش المدير الرياضي في الفريق البافاري، بعد الفوز بخماسية أمام شتوتجارت.

وقام الثنائي روكا وجمال موسيالا، بأداء مباراة قوية، في الوقت الذي فقد فيه الفريق الرباعي كيميش، وجورتسيكا، وتوليسو، وسبيتزر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg