جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. هنا جودة تحصد الميدالية الفضية في بطولة العالم للناشئين

تنس طاولة - هنا جوده

صورة أرشيفية

حصدت نجمة تنس الطاولة الصاعدة هنا جودة صاحبة الـ13 عاما الميدالية الفضية في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في البرتغال.

وخسرت هنا جودة نهائي بطولة العالم للناشئين تحت 15 سنة أمام اليابانية ميوا هاريموتو بنتيجة 2-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وتقدمت اليابانية هاريموتو في المباراة وفازت بالشوط الأول بنتيجة 11-8، لكن نجحت جودة في إدراك التعادل بعد الفوز بالشوط الأول بنتيجة 11-8، ثم فازت في الشوط الثاني بنتيجة 11-7.

لكن اليابانية ميوا عادلت النتيجة بعد الفوز بالشوط الرابع بنتيجة 11-3، ثم فازت بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 11-6، و11-5.

لتتوج اليابانية ميوا هاريموتو بالميدالية الذهبية والمركز الأول، بينما تكتفي بطلة مصر هنا جودة بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

ويعد تأهل هنا جودة إلى نهائي بطولة العالم للناشئين تحت 15 سنة، إنجاز تاريخي للفتاة صاحبة الـ13 عاما.

وكانت هنا جودة تأهلت إلى نهائي بطولة العالم بعد التغلب على الهندية سوهانا سايني في مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت ظهر اليوم، الأربعاء، بأربعة أشواط مقابل شوط واحد.

وجدير بالذكر أن هنا جودة توجت رفقة زميلتها اليابانية ميوا هاريموتو بالمركز الأول والميدالية الذهبية أمس ببطولة العالم للناشئين في منافسات الزوجي تحت 15 سنة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg