جميع المباريات

إعلان

معلول: أظهرنا شخصية الأهلي.. وسنعيد الدوري لمكانه الطبيعي

الأهلي - علي معلول

علي معلول زار شباك الزمالك مرتين

المصور: أسامة عبد النبي

اعتبر علي معلول لاعب النادي الأهلي أن الفوز الكبير على الزمالك في قمة الدوري المصري بنتيجة (5-3) يعود لإظهار الشخصية القوية للفريق الأحمر.

الأهلي حقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات في الدوري الممتاز، وتفوق على الإسماعيلي برباعية والزمالك بخماسية، ليعود بقوة للمنافسة على بطولته المفضلة.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال معلول :"عقدنا العزم على إعادة الدوري لمكانه الطبيعي هذا الموسم، سنحصل الآن على راحة قصيرة بعد المباراة ثم نركز على المواجهات التالية".

الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني، بينما تراجع الزمالك للمركز الخامس في الجدول برصيد 6 نقاط.

وأضاف معلول :"أظهرنا شخصية الأهلي في مباراة الزمالك، نواجه فريق كبير في مباراة تنافسية كبرى مثل الديربي، لكن شخصيتنا كانت حاضرة، والقادم سيكون أفضل".

وأنهى اللاعب التونسي :"زوجتي هاتفتني قبل المباراة وتنبأت بأنني سأسجل في مباراة الزمالك، وهو ما حدث بالفعل، لذلك أشكرها".

معلول سجل هدفين من ركلتي جزاء ليساهم في فوز الأحمر التاريخي بخماسية على الزمالك في لقاء شهد تسجيل 8 أهداف وكاد أن يقبل المزيد.

ومن جانبه علق حسين الشحات قائلا :"نفذنا تعليمات بيتسو موسيماني جيدا، مباراة القمة مهمة جدا، والفوز بها يكون بناء للموسم بالكامل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg