جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. صلاح القاتل.. بنشرقي والوحدة.. وقرار الزمالك

محمد صلاح

صورة أرشيفية

شهد يوم الأحد على عدد من الأحداث الرياضية، كان أبرزها مباريات الدوري الأوروبية، بجانب الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالزمالك.

متعة ليفربول وسيتي

تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" على ستاد آنفيلد. (طالع التفاصيل)

مصطفى يقود جالاتا سراي للفوز

حقق نادي جالاتا سراي فوزًا قاتلًا على مُضيفه ريزه سبور بثلاثة أهداف لاثنين، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري التركي الممتاز. (طالع التفاصيل)

أوجاع ريال مدريد

تعرض ريال مدريد للخسارة أمام فريق إسبانيول، بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

حكم الزمالك وتوسكر

تلقى الزمالك، اخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكماً لمباراة الفريق أمام توسكر الكيني بدوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

صلاح يتحدث

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه هدفه في شباك مانشستر سيتي، كان يجب أن يحسم الفوز للريدز، مشيراً إلى أنه يحتاج لمشاهدته مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

مصطفى يشكر فاتح

شكر مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، فاتح تريم مدرب الفريق، على منحه الثقة، مشيراً إلى أنه يبذل مجهوداً كبيراً لتسجيل الأهداف. (طالع التفاصيل)

كلوب عن هدف صلاح

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على هدف محمد صلاح الثاني في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بقمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

صلاح قاتل

وصف جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، زميله محمد صلاح بأنه "قاتل"، عندما يحصل على مواقف في مواجهة المرمى، وذلك عقب هدفه الرائع أمام مانشستر ستيي. (طالع التفاصيل)

بنشرقي عرض على الوحدة

أكد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة الإماراتي، أن أحد الوكلاء عرض عليه المغربي أشرف بنشرقي، خلال الفترة الماضية لكنه رفض الدخول في هذه المفاوضات بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي الزمالك. (طالع التفاصيل)

قرار الزمالك

أكد حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أنه تم تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، حتى تنتهي مديرية الشباب والرياضة، من تنقية العضويات بالنادي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن