جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مصرية.. انتصار أوروبي مثير لـ"يد" فيزبريم أمام برشلونة (فيديو)

كرة يد

صورة من مباراة فيزبريم وبرشلونة

نجح الأسباني رودريجو كوراليس حارس فيزبريم المجري في قيادة فريقه إلى فوز مثير وغالي على برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد، بعد تصديه لتصويبة ديكا ميم التي غيرت إتجاهها بعد نهاية اللقاء.

وتغلب فيزبريم المجري الذي يلعب له المصري يحيي خالد في الفوز على برشلونة الأسباني الذي يضم بين صفوفه لاعب مصر علي زين بنتيجة بنتيجة 29-28.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيزبريم المجري بنتيجة 16-12.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، إثارة في أحداثه حيث نجح برشلونة الأسباني في العودة إلى المباراة مجددا وإدراك التعادل عند النتيجة 23-23، ثم تقدم العملاق الأسباني في اللقاء بنتيجة 26-24، قبل أن يعود فيزبريم ويتعادل عند النتيجة 26-26.

واستمر التعادل بين الفريقين عند النتيجة 28-28، قبل أن يتقدم فيزبريم قبل نهاية اللقاء، وحاول ديكا ميم إدراك التعادل لكن الأسباني كوراليس تصدى لتصويبته، قبل أن يتصدى لتصويبة أخيرة من نفس اللاعب بعد نهاية اللقاء، حيث صوب كرة قوية إصطدمت بالحائط البشري للاعبي فيزبريم قبل أن ينقذها الحارس المتألق كوراليس بتصدى رائع.

وشهدت المباراة تسجيل يحيي خالد لاعب فيزبريم المجري ل3 أهاف من إجمالى 5 تصويبات على المرمى مع قيامه بصناعة هدفين، بينما لم يسجل علي زين أي هدف حيث قام بتصويب كرتين على المرمى فقط.

وتصدى الأسباني كوراليس حارس فيزبريم لـ19 كرة من إجمالى 44 صوبت عليه بنسبة نجاح بلغت 43%، ليساعد فريقه في الفوز على برشلونة بطل أوروبا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيزبريم المجري إلى 4 نقاط، متساويا مع برشلونة الأسباني، لكن فارق الأهداف يمنح العملاق الكتالوني صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة الأسباني مع الزمالك في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد ( السوبر جلوب )، المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

64

سيطرة من لاعبي أرسنال على الكرة بعد تمريرات وسط الملعب والبحث عن الهدف الثاني

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

62

تبديل ثاني لمانشستر سيتي بخروج جريليش ودخول جيريمي دوكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg