جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف.. ملامح القائمة الأولى للأهلي قبل إرسالها لاتحاد الكرة

الأهلي، الاهلي

الأهلي يبدأ في إعداد قائمته

المصور: نادر نبيل

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إجتماعاً مع جهازه المعاون في الثالثة من عصر اليوم لحسم القائمة الأولي التي سيتم تسجيلها في اتحاد الكرة .

ويعد اليوم هو الأخير لارسال القائمة الأولي لكل فريق من بين اللاعبين المسجلين في قائمة الموسم الجديد ويبدأ من بعد غد السبت كل نادي في تسجيل صفقاته الجديدة وحتي غلق باب القيد

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الأهلي سوف يرسل كل اللاعبين المسجلين في قائمة الموسم الماضي دون مشكلة خاصة أنهم لهم الحق في الإستبدال مضيفاً أنه هناك قوام مبدئي تم الاستقرار عليه وسوف يتم ارساله ويضم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير(ضمن قائمة الخمسة) والحارس الرابع حمزة علاء تم قيده في فريق ( مواليد 2001) ، بجانب سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأيمن اشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن .

وأوضح :" سيتم ارسال أسماء مروان محسن وأجايي وناصر ماهر ضمن القائمة رغم أن هناك قرار بالتخلي عنهم وتسويقهم لكن لم تتم الأمور حتي الأن..سيتم الإحتفاظ بهم لكن قبل 21 سبتمبر اذا لم يتوصل لإتفاق مع النيجيري جونيور أجايي سوف يتم تحويله الي قائمة الأنتظار بهدف قيد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني".

وتابع:" لن تتوقف المحاولات عن تسويق مروان محسن وناصر ماهر بعد خروجهم من حسابات موسيماني ".

وقال أنه قد خرج اليو بادجي علي سبيل الإعارة لأميان الفرنسي ووالتر بواليا لمالاتيا سبورت التركي وأحمد ياسر ريان إلي التأي التركي وفهد جمعه الي سموحه لمدة موسمين وأحمد رمضان بيكهام علي سبيل الإعارة لمدة موسم لذات النادي وشادي رضوان الي البنك الأهلي بنظام الإعارة لمدة موسمين .

وأضاف أن هناك عرضاً لأحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الصاعد من سموحه وهو من مواليد 2001 بجانب عروض أخري من أندية صاعدة لسعد سمير ورامي ربيعه ومروان محسن وناصر ماهر والعربي بدر ومحمد فخري وصالح نصر وفارس طارق ووليد مصطفي وعبدالرحمن مانو موضحاً أن الصفقات الجديدة التي حجزت مكان في القائمة الثانية للأهلي هي: بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر بينما سيقيد محمد عبدالمنعم إذا رحل سعد سمير او رامي ربيعه علي سبيل الإعارة .

وبدأ الأهلي استعداداته اليوم للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg