جميع المباريات

إعلان

تحديد موعد محاكمة جيجز بتهمة الاعتداء

جيجز

جيجز

يواجه ريان جيجز، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم السابق، المحاكمة العام المقبل بتهمة الاعتداء والسيطرة على صديقته السابقة طوال فترة علاقتهما.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن جلسة استماع لمدة 15 دقيقة في محكمة بمدينة مانشستر، اليوم الجمعة، أسفرت عن تحديد موعد لاحق في 24  يناير من العام المقبل في المحكمة ذاتها.

ويقال أن جيجز/ 47 عاما/ اعتدى على كيت جريفيل / 36 عاما/ وألحق بها أذى جسديا في منزله في ورسلي بمقاطعة مانشستر الكبرى في الأول من  نوفمبر من العام الماضي.

كما يقال أيضا أن جيجز، مدرب المنتخب الويلزي والذي ابتعد عن قيادة الفريق في منافسات أمم أوروبا 2020، استخدم أسلوب السيطرة والإكراه تجاه كيت في الفترة ما بين ديسمبر 2017 وحتى تشرين ثان / نوفمبر 2020، مما يعني استخدامه للعنف والإذلال والتحرش والإهانة وسوء المعاملة.

واتهم جيجز أيضا بالاعتداء على شقيقة جريفيل الصغرى، إيما، في نفس الواقعة في الأول من تشرين ثان / نوفمبر.

في جلسة الاستماع أمام القاضي نيكولاس دين، لم يطلب من جيجز تقديم أي التماسات، لكن الأخير نفى جميع الادعاءات وأصدر بيانا في وقت سابق يتطلع فيه لتبرئة اسمه.

وتم تحديد جلسة استماع للتحضير للمحاكمة والمرافعات يوم 23 تموز / يوليو المقبل، وذلك قبل المحاكمة التي من المتوقع أن تستمر لثلاثة أسابيع.

وكان جيجز، الذي ارتدى بدلة زرقاء وربطة عنق، قد تحدث فقط ليؤكد حضوره بعد وقت قصير من دخوله قفص الاتهام في  المحكمة

وكان جيجز قد أفرج عنه بكفالة بشرط ألا يتصل بكيت أو إيما جريفيل، أو الذهاب إلى أي عنوان يتواجدان فيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg