جميع المباريات

إعلان

"طرد ومفاجأة".. كيف تناولت صحف البرتغال رحيل باتشيكو عن الزمالك؟

باتشيكو

باتشيكو المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك

المصور: محمود بكار

سلطت الصحف البرتغالية الضوء اليوم الجمعة، حول رحيل المدير الفني جايمي باتشيكو من على رأس الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك.

قرار رحيل باتشيكو من قيادة الزمالك جاء عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، ليتم بعد ذلك الاستعانة بالمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون والذي سبق له قيادة القلعة البيضاء في الموسم الماضي.

ويستعرض "يلا كورة" أبرز تعليقات الصحف البرتغالية والتي تناولت خبر رحيل باتشيكو من قيادة الزمالك:

- "باتشيكو يغادر بعد نصف موسم"

علقت صحيفة "rtp" البرتغالية على رحيل جايمي باتشيكو من الجهاز الفني بفريق الزمالك، قائلة :"جيامي باتشيكو يرحل عن الزمالك بعد ستة شهور".

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن البالغ من العمر 62 عامًا رحل من قيادة الزمالك بعد قرار إدارة النادي بفسخ التعاقد على أن يقود الفرنسي باتريس كارتيرون المهمة الفنية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رغم قيادة باتشيكو الزمالك لصدارة الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي إلا أن الإدارة البيضاء قررت الانفصال عقب الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل ثلاثة.

- "طرد باتشيكو"

وصفت صحيفة "record" البرتغالية، رحيل باتشيكو من القيادة الفنية بالزمالك بـ"الطرد".

وأفادت الصحيفة، أن تم طرد جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للزمالك على الرغم من قيادته للفريق لتصدر مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي.

وأضافت، أن مباراة سيراميكا كليوباترا كانت الأخيرة لباتشيكو مع الزمالك، لافتة إلى أن البرتغالي عجز عن تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك مرحلة المجموعات بالتعادل السلبي أمام مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي ثم الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل ثلاثة.

ومن المقرر أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون مهمته مع الزمالك من خلال مواجهة الترجي يوم الثلاثاء المقبل.

- "رحيل مفاجئ"

علقت صحيفة "ojogo" البرتغالية، على رحيل باتشيكو حيث وصفت رحيل المدرب البرتغالي بـ"المفاجئ".

وأوضحت الصحيفة، أن رغم قيادة باتشيكو للزمالك لصدارة الدوري حتى الآن إلا أن الرحيل جاء بقرار من الإدارة ليتم الاستعانة بالمدرب السابق باتريس كارتيرون.

واستكملت الصحيفة، أن باتشيكو رحل بعد نصف موسم فقط حيث قاد الزمالك للوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبل الخسارة من الغريم الأهلي بهدف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg