جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تعديل قانون الكرة.. فارس ميت عقبة.. ريمونتادا ديربي السلة.. وإيقاف مصطفى

شيكابالا

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الرياضية، كان أبرزها قرار إيقاف مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي مباراة واحدة، إضافة إلى مباراة ديربي كرة السلة بين الأهلي والزمالك.

لعنة آنفيلد

واصل ليفربول انهياره على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تلقيه خسارة جديدة في "آنفيلد" على يد ضيفه تشيلسي مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 للمسابقة. (طالع التفاصيل)

فارس ميت عقبة

يحتفل محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك اليوم الجمعة بالذكرى الـ 35 لمولده، في ظل مسيرة كروية حافلة، كان توهجه بالقلعة البيضاء أبرز محطاتها. (طالع التفاصيل)

قضية الأهلي وكوليبالي

طالب السويسري مونتيري، محامي النادي الأهلي، من المحكمة الرياضية الدولية بإلزام النجم الساحلي بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأحمر، نظير ضم النادي التونسي للمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي. (طالع التفاصيل)

إيقاف مصطفى محمد

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم اليوم الجمعة قرارًا بإيقاف مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي مباراة واحدة بعد طرده أمام أنقرة جوتشو في الجولة الماضي من الدوري المحلي، وتوقيع غرامة مالية عليه. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا غدًا السبت. (طالع التفاصيل)

باتشيكو والترجي

عبّر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن ثقته في فوز فريقه أمام الترجي في اللقاء المقرر له مساء غدٍ السبت ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

تعديل قانون الكرة

قام مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" بتعديل قاعدة لمسة اليد، حيث أعلن أن لمسة اليد غير المتعمدة والتي تتسبب في تسجيل زميل لهدف لن تعتبر خطأ. (طالع التفاصيل)

ريمونتادا ديربي السلة

حقق الأهلي فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 112-106 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم على صالة النادي الأهلي بالجزيرة. (طالع التفاصيل)

مهاجم الأهلي

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي الدفع بالنيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم خلال مباراة فيتا كلوب المقرر لها التاسعة مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

الزمالك وخصم النقاط

صرح عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك بأنهم فتحوا ملف تجديد تعاقد عبدالله جمعة قبل السفر إلى تونس، وأوضح بأن خصم النقاط من النادي على خلفية المنازعات مع اللاعبين السابقين سيكون مستبعد في الموسم الحالي على الأقل. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن