جميع المباريات

إعلان

للمرة الثانية.. والد ميسي ينفي مفاوضاته مع باريس سان جيرمان

ميسي

ميسي

نفى خورخي ميسي والد لونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، ما تردد حول سفره إلى برشلونة خلال الأيام الماضية لعقد اجتماع مع مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل مناقشة احتمالية انتقال الأرجنتيني إلى ملعب الأمراء.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويحق للبالغ من العمر 33 عامًا التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير المقبل وسط شائعات ربطت اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

وكان برنامج "تشيرنجيتو" الإسباني الشهير قد زعم مؤخرًا سفر خورخي ميسي إلى برشلونة وتواجده في قنصلية قطر لبحث مفاوضات انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان.

وعير ستوري "انستجرام"، نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، نشر والد ميسي الخبر ووصفه بأنه "خطأ وافتراء"، مؤكدًا تواجده في الأرجنتين منذ شهر سبتمبر الماضي.

وسبق ونفى والد ميسي ووكيل أعماله، قبل أسابيع قليلة ما تردد حول فتح باب المفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن نجله مؤكدًا أنها "شائعات لا أساس لها".

جدير بالذكر أن نيمار أثار التكهنات حول مستقبل ميسي، حيث أكد البرازيلي في تصريحات سابقة أنه يتمنى اللعب مجددًا بجوار ميسي لافتًا إلى أنه مستعد للتنازل عن مكانه من أجل زميله الأرجنتيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن