جميع المباريات

إعلان

إصابة أردا توران لاعب جالطة سراي التركي بفيروس كورونا

أردا توران

أردا توران

أعلن لاعب كرة القدم التركي الشهير أردا توران لاعب خط وسط فريق جالطة سراي التركي عن إصابته بمرض "كوفيد-19" الناتج عن الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي : "نتيجة الفحص أكدت إصابتي بكوفيد 19 . أخضع للعلاج والعزل في المستشفى. أراكم قريبا...".

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن إصابة اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين تأتي كحلقة جديدة في سلسلة الأنباء السيئة التي لازمت أردا توران في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة بموقعها على الانترنت اليوم أن اللاعب لم يقدم مسيرة جيدة مع فريقه التركي منذ أن انتقل إليه في صيف هذا العام.

وأضافت الصحيفة أن أردا توران /33 عاما/ انضم لقائمة الإصابات بفيروس كورونا في فريق جالطة سراي حيث شهدت الفترة الماضية إصابة ثلاثة لاعبين وخمسة من أعضاء الطاقم التدريبي للفريق.

وأشارت إلى أن أردا توران لم يحالفه التوفيق منذ رحل عن صفوف أتلتيكو مدريد الذي تألق في صفوفه حيث قدم اللاعب مستويات أقل بعد انتقاله لبرشلونة رغم الأموال الكثيرة التي حصل عليها كما لم يحالفه التوفيق بعد الرحيل إلى اسطنبول باشاك شهير التركي حيث أصبح ضمن العناصر الاحتياطية في الفريق ولم يختلف الحال كثيرا لدى انتقاله إلى جالطة سراي حيث لم يقدم بداية جيدة بالقدر الكافي مع فريقه الحالي لتحاصره بعض الانتقادات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg