جميع المباريات

إعلان

بعد مباراة مثيرة.. ديوكوفيتش يضرب موعدا مع نادال في نهائي رولان جاروس

تنس - نوفاك

الصربي نوفاك ديوكوفيتش

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي رولان جاروس احدى بطولات (الجراند سلام ) الأربع الكبرى، بعد الفوز على اليوناني ستيفانوس تيستيباس بعد مباراة مثيرة بينهما مساء اليوم ضمن منافسات قبل النهائي للبطولة الفرنسية.

وتغلب ديوكوفيتش على تيستيباس بعد مباراة مثيرة بينهما إمتدت الى 3 ساعات و54 دقيقة، حيث حسم الصربي المجموعتين الأولى والثانية لصالحه بنتيجة 6-3 و 6-2.

ثم عاد اليوناني تيستيباس إلى المباراة مرة أخرى، بعد حسمه للمجموعة الثالثة بنتيجة 7-5، والتي شهدت إثارة وامتدت الى ساعة و3 دقائق، ثم عادل اليوناني النتيجة بعد فوزه بالمجموعة الرابعة بنتيجة 6-4، ليتعادل اللاعبين في المباراة بمجموعتين لكلا منهما.

ويعود المصنف الأول عالميا ويحسم المجموعة الخامسة والأخيرة بسهولة بنتيجة 6-1، ليفوز بالمباراة بنتيجة 3-2، ويتأهل لنهائي رولان جاروس.

وبهذه النتيجة، يتأهل ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا الى نهائي رولان جاروس للمرة الخامسة في مشواره.

وسيلتقي نوفاك مع نادال في نهائي رولان جاروس يوم الأحد المقبل، ويعد هذا النهائي هو النهائي الثالث الذي يجمع بين اللاعبين في بالبطولة الفرنسية، وسبق للأسباني أن فاز بالمواجهتين السابقتين عامي 2012 و2014.

ويحمل ديوكوفيتش في رصيده لقب واحد في بطولة رولان جاروس وكان ذلك في 2016، بعد أن تغلب على البريطاني أندي موراي بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg