جميع المباريات

إعلان

مرتضى للخطيب: لن أسمح بفتنة.. ولو كنت أكذب سيكشف النائب العام الحقيقة

مرتضى

مرتضى منصور رئيس الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى نظيره في النادي الأهلي محمود الخطيب، مشيرا إلى أنه يرفض حدوث فتنة في مصر بين جماهير كرة القدم.

وفي اجتماع رئيس الزمالك مع أصحاب ومديري الصفحات والمجموعات الجماهيرية للنادي الأبيض قال مرتضى منصور :"الضابط القطري أبو سنيدة أرسل رسالة على هاتفي ليقول أن الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول للخطيب أنني لن أسمح بحدوث فتنة".

وأضاف رئيس الزمالك :"أبو سنيدة قال أكثر من مرة أنه سيصل إلى نبرى صوتي للقيام بحرب ضدي من كل الجهات، ولو كنت أكذب في ادعء وجود أبو سنيدة فليخرج النائب العام ببيان رسمي لكشف الحقيقة".

وتابع مرتضى منصور :"رسالتي لجماهير الزمالك هي عدم الانجراف وراء هذه المهاترات، على هاتفي رسائل كثيرة سيتم إرسالها إلى مباحث الانترنت لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة".

وحذر مرتضى منصور أي شخص يتجاوز في حقه بالحبس لمدة ثلاثة سنوات، مضيفا :"القانون واضح، عقوبة السب في وسائل التواصل الاجتماعي هي الحبس لمدة ثلاث سنوات، وهذا تحذير لكل الأهالي لمتابعة أبنائهم".

ورفض رئيس الزمالك اعتبار اجتماعاته مع قيادات الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على دعم شخصي له من خلال الصفحات والمجموعات على "فيس بوك".

وأردف مرتضى منصور :"دعوت هؤلاء لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي لأن الدولة أمامها اليوم ملفات عديدة، ولن نسمح بعمل فتنة في مصر بين جماهير الزمالك والأهلي".

وأنهي مرتضى منصور :"هناك من يسعى لعمل فتنة في مصر، لكننا لن نسمح لهؤلاء، حريصون على دعم الدولة المصرية في كل المواقف، ومنحنا أسر شهداء الجيش والشرطة عضويات مجانية لمساندتهم ودعمهم معنويا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg