جميع المباريات

إعلان

برشلونة: مفاوضات التعاقد مع مارتينيز توقفت

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني إن محادثات ناديه مع إدارة نادي إنترناسيونالي الإيطالي، بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، توقفت في الوقت الحالي.

ودخل برشلونة في مفاوضات لضم المهاجم الأرجنتيني الشاب، إلا أن طلبات إنترناسيونالي المالية أخرت الوصول إلى اتفاق، حيث يتمسك النادي الإيطالي بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في تعاقد مارتينيز كاملة، والبالغة 111 مليون يورو.

وتحدث بارتوميو عن الصفقة في حوار مع تليفزيون كتالونيا قائلًا: "تحدثنا مع إنترناسيونالي قبل عدة أسابيع، لكن الآن المحادثات توقفت، لا نتواصل في الوقت الحالي."

وأضاف رئيس برشلونة: "علينا أن نركز على إنهاء مشوارنا في الليجا ودوري أبطال أوروبا أولًا، ثم ننظر إلى أولوياتنا بعد ذلك."

وأكدت تقارير إيطالية في وقت سابق أن إنترناسيونالي يرفض إدراج بعض لاعبي برشلونة في صفقة انتقال مارتينيز، من أجل تقليل المقابل المادي.
كما أشار بارتوميو إلى صعوبة استعادة خدمات البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي، عقب ثلاثة أعوام من انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg