جميع المباريات

إعلان

مدفع رمضان (7).. جوكر البطولات الدولية

أحمد فتحي

أحمد فتحي

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانه.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

وفي حلقة اليوم، السابع من رمضان، سنلقي الضوء على أحمد فتحي، نجم الأهلي والاسماعيلي السابق الملقب بالجوكر، والذي صنع تاريخا بالرقم 7 مع المنتخب الوطني في مسيرته الدولية الحافلة بالإنجازات.

ويعد أحمد فتحي صاحب إنجاز لم يحققه لاعب مصري من قبل، وهو مشاركته في كافة البطولات الدولية التي ينظمها الفيفا، ليكتب الجوكر مسيرة تاريخية مع الأندية والمنتخبات.

فلعب أحمد فتحي في كأس العالم للشباب عام 2003 في البطولة التي توج بها الفراعنة، كذلك شارك في كأس القارات عام 2009، ومع المنتخب الأوليمبي في منافسات لندن 2012، وآخر إنجازاته القارية اللعب في كأس العالم بروسيا عام 2018، وعلى مستوى الأندية لعب شارك دوليا بقميص الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg