جميع المباريات

إعلان

وثيقة ألمانية توضح.. كيف سيعود بوندسليجا بحضور 322 فرد إجباريًا؟

البوندسليجا

الدوري الألماني

كشفت وثيقة إلمانية مكونة من 41 ورقة، أن إدارة بوندسليجا وضعت معايير حول إمكانية عودة البطولة في الفترة المقبلة، حيث سيكون هناك 322 فرد في كل مباراة بغض النظر عن الجماهير.

وأوضحت وسائل الإعلام الأوروبية أن على الأقل 322 شخصًا يجب أن يتواجدوا في كل مباراة داخل الاستاد مع بداية المباراة حتى تكون هناك إمكانية لإقامتها.

وسيتم ترتيب كل مباراة وفقًا لجدول زمني دقيق حيث يبدأ تدفق الأفراد إلى الاستاد بداية من 8 صباحًا من أجل المباراة التي ستقام في الثالثة والنصف عصرًا.

وقامت إدارة بونسليجا وفقًا للوثيقة بتقسيم تدفق الجميع إلى الاستاد إلى عدد من الأقسام بحيث يتواجد 100 على الأكثر في كل منطقة ما خلال الوقت ذاته.

وسيتم تقسيم الحضور إلى 3 مناطق:

منطقة 1: سيتم السماح لهم بدخول الملعب والمنطقة المحيطة، ونفق اللاعبين وغرف خلع الملابس ومنطقة كشف المنشطات والمنطقة الطبية، وهم: اللاعبون، المصورون، أطفال الكرات، الحكام، الأمن، فني حكم الفيديو، الطاقم الطبي، البدلاء، الجهاز الفني، ويبلغ عددهم 98 شخص.

المنطقة 2: متعلقة بباقي الاستاد متضمنة منطقة كبار الزوار، ومنطقة الإعلام وغرفة التحكم وهم: الأمن، الخدمات الطبية، ممثلي البطولة، مسئولو المنشطات، إدارة الاستاد، مسئولو صحاب الأرض، الضيوف، رجال المطافئ، الصحافة المكتوبة، التلفزيون، وفني حكم الفيديو والتلفزيون، والمحلل الفني، ويبلغ عددهم 115 فرد.

المنطقة 3: منطقة التلفزيون ومنطقة خارج الاستاد، وهم: الأمن، أطقم التلفزيون، فني حكم الفيديو والتلفزيون ويبلغ عددهم 109 فرد.

ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة بوندسليجا المتوقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في القارة الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg