جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: مباراة زاناكو قوية.. والسعيد: نحتاج للخروج بنتيجة جيدة

بيراميدز

عبد الله السعيد وتشاتشيتش

أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، على أهمية مباراة زاناكو الزامبي في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشيراً إلى أن الفريق يريد إظهار إمكانياته في المباراة.

ويحل بيراميدز ضيفاً على نظيره زاناكو في المباراة التي تقام في الثالثة عصر غداً الأحد، باستاد لوساكا الوطني بالعاصمة الزامبية، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

وقال تشاتشيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها المرة الأولى لنا في زامبيا، نود أن نقول أهلًا في البداية وشكرًا الترحاب بنا هنا في لوساكا. نحن في المراحل الإقصائية الآن وعلينا أن نحقق أفضل النتائج".

وأضاف المدرب الكرواتي: "شاهدنا زاناكو ونعلم أننا نواجه فريق جيد، أؤمن أننا سوف نرى مباراة قوية بين الفريقين، نريد أن نظهر إمكانيتنا".

ومن جانبه قال عبد الله السعيد لاعب الفريق: "نحن في كامل تركيزنا لأنها مباراة كبيرة، أمامنا هدف في تلك البطولة وهو تحقيقها، لذلك لدينا الإصرار والعزيمة".

واختتم السعيد تصريحاته قائلاً: "بالتأكيد ستكون بمبارة قوية أمام فريق معروف في أفريقيا ويمتلك الخبرة، نحتاج إلى الخروج من لوساكا بنتيجة جيدة قبل مباراة العودة".

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين من المقرر أن تقام في 8 مارس على ستاد الدفاع الجوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg