جميع المباريات

إعلان

4 أسئلة تطرحها قائمة الأهلي أمام المصري.. متى يبدأ أبناء الشتاء؟

الاهلي، الأهلي، السولية

الأهلي - صورة ارشيفية

المصور: نادر نبيل

أعلن السويسري رينيه فايلر عن قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدًا الجمعة، الأمر الذي يطرح عدد من الأسئلة بخصوص اللقاء وما هو قادم في الموسم.

وتكونت قائمة المباراة من: محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وأليو بادجي، ومحمد مجدي "أفشة"، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.

وبناء على ذلك نطرح الأسئلة التالية:

متي يعود رمضان صبحي؟

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي الأسبوع الماضي، أن رمضان صبحي سوف يبدأ خوض التدريبات الجماعية مع الأهلي في 13 فبراير على أقصى تقدير، غير أن اللاعب لم يعد للتدريب بالكرة بعد.

ويطرح غياب رمضان صبحي عدة أسئلة حول موعد عودته، ومدى تعافيه من إصابة المزق في العضلة الخلفية التي يعاني منهما منذ ديسمبر الماضي.

هل يكمل الأهلي موسمه بـ22 لاعبًا؟

يعاني الأهلي من غيابات تمتد لفترة طويلة، وهم سعد سمير، حمدي فتحي، كريم "نيدفيد"، ومحمد محمود، والاحتمال الأكبر ألا يعود أي منهم قبل نهاية الموسم الحالي.

وبجانب هؤلاء تمت إعارة صلاح محسن إلى سموحة حتى نهاية الموسم وهو مسجل في قائمة الفريق الأول، إضافة إلى استبعاد صالح جمعة من حسابات المدير الفني، ومع عدم وجود تدوير في مركز حراسة المرمة، سيكون بذلك الأهلي أمام قائمة قوامها 22 لاعبًا حتى نهاية الموسم.

هل حان موعد الظهور الأساسي لبادجي وكهربا؟

الظهور الأساسي لمحمود عبدالمنعم "كهربا" مع الأهلي يعد أبرز شيء ينتظره جمهور الفريق خاصة وأنه يتواجد حاليًا في النادي لأكثر من 6 أسابيع.

لكن الغياب الطويل عن المباريات بالنسبة للاعب، وعدم التدريب بشكل منتظم في النصف الأول من الموسم ربما يكون السبب الذي أدى إلى تأجيل مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وبالنسبة لبادجي فالأمر لا يختلف كثيرًا عن كهربا، حيث أن الدوري في النمسا كان متوقفًا منذ ديسمبر، كما أن اللاعب غاب عن تدريبات فريقه لفترة قبل انضمامه للأهلي.

متي يحصل السولية على راحة؟

اللاعب الوحيد الذي شارك بانتظام في عهد فايلر دون ان يحصل على راحة هو متوسط الميدان عمرو السولية، حيث أن غيابه الوحيد أتى أمام الإسماعيلي بسبب المرض.

وربما يواجه فايلر صعوبة في إراحة السولية لعدم وجود لاعب في الفريق يؤدي مهامه، في حين أن شريكه الأخر بخط الوسط أليو ديانج يمكن أن يحصل على راحة بالاعتماد على حسام عاشور، أو استخدام محمود متولي في مركز الوسط المدافع كما فعل فايلر من قبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات