جميع المباريات

إعلان

وسط غياب الخطيب.. الأهلي يعتمد زيادة رسوم العضوية.. ويحدد موعد اعتماد الميزانية

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه الذي انعقد مساء اليوم الثلاثاء بفرع الشيخ زايد واستمر ما يقرب الخمس ساعات، يومي 22 و23 نوفمبر المقبل للجمعية العمومية العادية لاعتماد الميزانية والحساب الختامي.

وقرر المجلس تشكيل لجنة لدراسة الطلبات الخاصة بتعيين مراقب الحسابات، برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وعضوية محمد مرجان، المدير التنفيذي، وعماد حلمي، المدير المالي.

واعتمد المجلس زيادة قيمة رسوم العضوية الجديدة (سواء العامة أو في الأفرع) اعتبارًا من أول إبريل 2020، على أن يتم عرض الزيادة المقررة لاعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية المقبلة، وجاءت الأسعار كالتالي:

- العضوية العامة لمقر النادي بالجزيرة وجميع الأفرع: المؤهل العالي من 500 الف جنيه الى 750 ألف جنيه ، ودون المؤهل العالي من 600 ألف جنيه إلى مليون جنيه.

- فرع الشيخ زايد: المؤهل العالي من 175 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه، وما دون المؤهل العالي من 250 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه.

- فرع التجمع الخامس: المؤهل العالي من 200 ألف جنيه الى 250 ألف جنيه، وما دون المؤهل العالي من 300 ألف جنيه الى 400 ألف جنيه.

وتم اعتماد عقد لاعب كرة اليد هاني سيف (مواليد 2000) الذي تعاقد معه الأهلي من نادي الشمس، بجانب الموافقة على ضم لاعبة الإسكواش المصنفة الثانية في مصر سنا محمد إبراهيم (تحت 19 عاما) من نادي الصيد، وصرف منحة للعاملين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

يُذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لم يتمكن من حضور الاجتماع بناءً على تعليمات الطبيب المعالج، الذي ألزمه بالراحة التامة بمنزله إلى نهاية الأسبوع الجاري بعد عملية الحقن في الظهر التي أجراها مؤخرا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg