جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مدرب مصر بطلا لدوري أبطال أوروبا مع فاردار

كرة يد - فاردار

صورة من نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

قاد الأسباني روبرتو جارسيا مدرب منتخب مصر، فريق فاردار المقدوني، للتتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد على حساب فيزبريم المجري في نهائي البطولة الأوروبية.

وتغلب فاردار المقدوني على منافسه فيزبريم المجري بنتيجة 27-24، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على صالة لانكسس أرينا بمدينة كولن الألمانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق المقدوني بنتيجة 16-11.

وبهذا التتويج رفع فاردار المقدوني رصيده من البطولة الأوروبية إلى اللقب الثاني له، بعد فوزه بالبطولة من قبل 2017 على حساب سان جيرمان الفرنسي.

وتتواصل معاناة فيزبريم المجري مع البطولة الأوربية، ويخسرها للمرة الرابعة في مشواره، بعد وصوله إلى نهائي البطولة 3 مرات من قبل فشل في تحقيق البطولة خلالها.

ويضم فريق فاردار المقدوني بين صفوفه الحارس الجزائري الشاب خليفة غضبان الذي شارك في المباراة ونجح في التصدي لأكثر من كرة حاسمة.

وقد صعد فاردار المقدوني إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على برشلونة الأسباني في قبل النهائي بنتيجة 29-27.

ويعد مدرب فيزبريم المجري هو الأسباني ديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر السابق الذي قاده إلى المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بدولتي ألمانيا والدنمارك.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد تعاقد في شهر مايو الماضي مع  روبرتو جارسيا خلفا لديفيد ديفيز، وسيتولي المدرب تدريب منتخب مصر بعد نهاية بطولة أوروبا.

يذكر أن جارسيا سيحضر إلى مصر لقيادة المنتخب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها في تونس مطلع العام المقبل، مع وضع برنامج عام يضم خطة العمل حتى بطولة العالم 2021 المقامة في مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg