جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الأهلي يتقدم نحو الدرع.. والزمالك يتأهب لاقتناص الكونفدرالية

الاهلي الزمالك عبد الله جمعة رمضان صبحي

صراع الأهلي والزمالك مستمر

المصور: حازم جودة

واصل النادي الأهلي تقدمه بثبات نحو اقتناص بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2018-2019 بتحقيق فوز جديد على إنبي.

الأهلي يتقدم

اقتنص الأهلي فوزاً ثميناً على إنبي بنتيجة (2-0) ليرفع رصيده إلى 73 نقطة في قمة جدول الترتيب قبل ثلاث جولات من نهاية مشواره.

لاسارتي يدافع

ليس في الملعب، لكن في المؤتمر الصحفي قام مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي بالدفاع عن مهاجمه المغربي وليد أزارو بسبب إهدار الفرص السهلة.

تعقيب ماهر

عقب علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي على خسارة فريقه بهدفين نظيفين أمام النادي الأهلي، وأكد أن فريقه كان يستهدف الانتصار على حامل لقب الدوري ومتصدر جدول الترتيب.

مكاسب أخرى

تحدث محمد يوسف المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي عن مكاسب أخرى بخلاف حصد النقاط الثلاث بعد انتصار الأحمر على إنبي في الدوري.

أين ذهب؟

هكذا عقب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على التصريحات السابقة لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك بأن الأهلي ليس منافسه على لقب الدوري.

بيراميدز يخسر

خسر فريق بيراميدز المملوك للسعودي تركي آل الشيخ فرصة الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد تغلب الأهلي على إنبي، ليفقد فرصته في المنافسة خلال الجولات المقبلة.

الزمالك يتأهب

واصل الزمالك استعداداته لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وقام بضم حارسيه محمود جنش "الموقوف" وعماد السيد "المصاب" لقائمته للنهائي.

دعوة رئاسية

وجه نادي الزمالك دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية في ملعب برج العرب في الإسكندرية.

تذاكر مجانية

أعلن نادي نهضة بركان المغربي توفير تذاكر مجانية لجماهير الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية الإفريقية بشرط إظهار جواز سفرهم.

بطل المملكة

توج فريق النصر السعودي ببطولة الدوري في بلاده بعد صراع شرس مع فريق الهلال استمر على مدار الموسم، حتى نجح "العالمي" في حسمه في الجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات