جميع المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. الأهلي يبدأ خطوات التصحيح.. وكلوب يشيد بقرار صلاح

مران الأهلي

أرشيفية

بدأ الأهلي خطوات التصحيح بعد الخماسية التاريخية التي تعرض لها في جنوب إفريقيا أمام صنداونز بدوري أبطال إفريقيا، متمسكًا بأمل التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية التي يحمل رقمها القياسي برصيد ثمانية ألقاب.

يلا كورة يستعرض أبرز أخبار الإثنين الموافق 8 إبريل 2019:

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي ولاسارتي في أول مران بعد مباراة صنداونز

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارتن لاسارتي في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وذلك قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش.

الخطيب يطلب السعة الكاملة للجماهير في لقاء صنداونز.. والتذكرة بـ10 جنيهات

أرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ناشده بالموافقة على زيادة الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي المقبلة أمام صنداونز  الجنوب أفريقي بدوري أبطال افريقيا.

عبدالحفيظ: الجميع أخطأ.. نقدر "ثورة" جماهير الأهلي.. والعقوبات "غير مسبوقة"

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث في مباراة صنداونز الجنوب أفريقي الأخيرة، مشيرا الى تقديرهم لثورة وغضب الجماهير ومحمود الخطيب رئيس النادي.

رافضا الأعذار.. الأهلي يكشف تفاصيل جلسات الخطيب لمناقشة "كارثة" صنداونز

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد سلسلة من الجلسات مع من تواجد في رحلة الفريق الأخيرة بجنوب أفريقيا، لمناقشة الخسارة التاريخية للفريق بدوري أبطال أفريقيا.

في اعتذار رسمي.. عاشور يكشف "كلمات الخطيب".. وإكرامي: علينا رد الاعتبار

تقدم لاعبو الأهلي باعتذار رسمي للنادي وجماهيره عن السقوط الفادح للفريق في جنوب إفريقيا بالخسارة بخماسية دون رد أمام صن داونز في دوري أبطال افريقيا.

اسم الأهلي "خط أحمر".. الخطيب يوجه رسائل "نارية" للاعبين بسبب صنداونز

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة اليوم الاثنين مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل في حضور جميع اللاعبين للحديث عن خسارة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتي: نسعى لتخطي "الانكسار".. وأطالب الجماهير بالثقة

قدم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، اعتذارًا مرة أخرى لجماهير الأهلي بسبب ما حدث في جنوب أفريقيا والخسارة الثقيلة التي مُني بها الفريق الأحمر بخماسية دون رد أمام صنداونز.

قناة الأهلي: عقوبات غير مسبوقة على الجهاز الفني والإداري بسبب خماسية صنداونز

كشف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي عن كواليس الـ 24 ساعة التى أعقب هزيمة الفريق الأحمر التاريخية من صنداونز .

القيعي: واجهنا صنداونز تحت تأثير تخدير الاتحاد.. ومستاء من معاملة الأهلي بعد الهزيمة

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات فى الأهلي أن الخسارة القاسية من صنداونز جاءت لأسباب أخري بعيدة عن الفنيات مشيرا إلى أن الفريق لعب أمام منافسه الجنوب أفريقي وهو فى حالة "تخدير".

بعد استجابة الجيش.. أبوريدة: الأهلي في برج العرب.. والزمالك بالسويس

أكد اتحاد الكرة أن مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كاف يدعو أبوتريكة ودروجبا وإيتو لحضور قرعة أمم أفريقيا 2019

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الدعوة لمحمد أبوتريكة النجم السابق لفريق الأهلي والمنتخب المصري، لحضور حفل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

كلوب يتحدث عن.. "قلق" صلاح.. فرصته أمام بايرن.. وقراره الحاسم ضد ساوثهامبتون

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن القرار الذي إتخذه محمد صلاح بالتسجيل أمام ساوثهامبتون كان الأفضل من التمرير إلى زميله روبيرتو فيرمينو.

تأجيل مباراتي الأهلي ضد النجوم والزمالك مع دجلة بالدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري مع النجوم ووادي دجلة -على الترتيب-.

الأهلي يبلغ نهائي إفريقيا لكرة الطائرة بتخطي السويحلي

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة الطائرة "رجال" بعد فوزه على السويحلي الليبي بنتيجة (3-1) في عدد الأشواط، مساء اليوم الإثنين.

في بيان رسمي.. كاف ينفي تحديده تصنيف منتخبات أمم إفريقيا

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا ينفي خلاله تحديده للتصنيف النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

28

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي النصر في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع