جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. تشكيل القمة.. تفاصيل إصابة السولية.. وثأر كارتيرون

السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي

شهد يوم الجمعة، عدد من الأحداث الهامة على المستوى المحلي والإفريقي والعالم، واستطاع الرجاء أن يفوز بكأس السوبر الإفريقي، كان واصل الزمالك والأهلي الاستعداد لمباراة القمة.

خطة لتغيير نظام كأس إسبانيا

أعرب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن رغبته في تغيير نظام بطولة كأس ملك إسبانيا، بحيث تلعب جميع الأدوار من خلال مباراة واحدة حتى الدور قبل النهائي الذي سيلعب من خلال مباراتين ذهابا وإيابا. (طالع التفاصيل)

كوتينيو يفكر في الرحيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفكير البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري (2018-19). (طالع التفاصيل)

طارق يحيى يكشف التشكيل الأنسب للزمالك

أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، صعوبة مباراة القمة 117 بالدوري أمام الأهلي غدًا السبت، مؤكدًا أنه لا مجال أمام الأبيض للخسارة. (طالع التفاصيل)

عبد الحميد يختار تشكيل القمة

تحدث جمال عبدالحميد نجم الأهلي والزمالك السابق عن قمة القطبين التي ستجمعها مساء السبت علي ملعب الجيش في برج العرب بالأسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز. (طالع التفاصيل)

تفاصيل إصابة السولية

أعلن النادي الأهلي جاهزية نجمه عمرو السولية للمشاركة فى مباراة القمة 117 التى تقام غداً، السبت، على استاد برج العرب فى الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 17. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك للقمة

أعلن كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق التي تستعد لمباراة الأهلي. (طالع القائمة)

عبد الفضيل يختار التشكيل الأمثل للقطبين

تستعد جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والمقرر لها مساء السبت المقبل 30 مارس ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

الرجاء يفوز على الترجي

حقق الرجاء البيضاوي المغربي كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز بنتيجة 2-1 على الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على استاد ثاني بن جاسم في قطر. (طالع التفاصيل)

رسالة مدرب الإسماعيلي للجماهير

وصف سيدومير يانفيسكي المدير الفني للإسماعيلي الجماهير التي هاجمت الفريق في مباراة انبي ببطولة الدوري بـ"القلة" وطالبهم بضرورة دعم الفريق بدلًا من الصراخ مع كل تعادل. (طالع التفاصيل)

ديربي مثير في السعودية

خطف فريق النصر فوزًا صعبًا أمام نظيره الهلال بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ  25 من بطولة الدوري السعودي وضعته في الصدارة. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

93

فرصة ضائعة.. عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح سويسرا مرت من أمام لاعبي سويسرا ثم تسديدة بعد ذلك أقوى من اللازم من ستيفن زبير خرجت أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن