جميع المباريات

إعلان

اعتزال القيصر.. شريف عبدالفضيل: توقيت القرار مناسب.. ولن أنسى موقف البلياردو

شريف عبد الفضيل

شريف عبدالفضيل وحسني عبدربه

يرى شريف عبدالفضيل مدافع الإسماعيلي والأهلي السابق، أن القرار الذي اتخذه حسني عبدربه باعتزال كرة القدم جاء في التوقيت المناسب.

وقال شريف عبدالفضيل ليلا كورة: "حسني لاعب مهم بكل معاني الكلمة، لم يبخل بنقطة عرق واحدة على الإسماعيلي ومنتخب مصر، هو من أفضل لاعبي خط الوسط ليس في مصر فقط بل في أفريقيا كلها".

وأضاف: "إمكانات حسني عالية جداً، مهاري جداً وممتاز في التسديد من خارج منطقة الجزاء، يلعب بقدمي هاليمنى واليسرى، ويلعب في جميع المراكز، ويملك الحلول الفردية، والأهم من كل هذا أنه يمتمتع بشخصية قوية وقائد داخل الملعب".

وتابع: "وقته انتهى داخل المستطيل الأخضر، أتمني له التوفيق في حياته الجديدة سواء عمل في الإعلام أو المجال الإداري أو التدريبي.. أستطيع القول أنه سيحقق نجاحات كثيرة في أي مجال يعمل فيه".

وواصل: "عبدربه اتخذ قرار الاعتزال في التوقيت المناسب وهو واقف على قدمه، على عكس لاعبين آخرين طالبهم الجمهور بالاعتزال، القادم هو الأهم لكي يسطر تاريخ خارج المستطيل الأخضر".

وحكى عبدالفضيل موقف مع عبدربه قائلاً: "كنا نلعب بلياردو بحضور المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الحالي، موسم 2003، عثمان قال لنا من سيفوز سيحصل علي مبلغ مالي قيمته 100 دولار ووقتها عبدربه فاز وكان في قمة سعادته وحصل على المبلغ". 

اقرأ أيضا:

حسني عبد ربه يعلن اعتزال كرة القدم.. ويوجه رسالة للجماهير

حسني عبد ربه بعد الاعتزال: لم يُجبرني أحدًا.. والكل مقصر في حق الإسماعيلي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg