جميع المباريات

إعلان

تقرير.. نتائج الذهاب تنقذ "ثلاثي مصر" من شبح الإقصاء الإفريقي.. والمصري الخاسر الوحيد

الأهلي

فريق الأهلي

المصور: حازم جودة

نجحت أندية الأهلي والإسماعيلي والزمالك في مواصلة مشوارهم بالمسابقة الإفريقية والتأهل للدور المقبل سواء في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية.

في المقابل، ودع المصري البورسعيدي مسابقة الكونفدرالية من الدور الأول رغم نجاح الفريق الساحلي في الوصول لنصف نهائي النسخة الماضية من البطولة.

الأهلي

بعد ثلاث مباريات في إثيوبيا بدون هزيمة، تلقى الأهلي خسارته الأولى على يد جيما بهدف دون رد في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واستفاد الأهلي من نتيجة مباراة الذهاب بعد الفوز على بطل إثيوبيا بهدفين دون رد، ليتأهل وصيف إفريقيا في آخر نسختين لدور المجموعات للموسم الثالث على التوالي.

الزمالك 

تلقى الزمالك خسارة من فريق القطن التشادي بهدفين دون رد في إياب دور الـ32 الأول بمسابقة الكونفدرالية، ليكون أول فريق مصري يتلقى خسارة من فريق تشادي بالمسابقات الإفريقية.

الزمالك رغم خسارته في لقاء العودة إلا أنه استفاد من نتيجة لقاء الذهاب، بعدما سحق بطل تشاد بسبعة أهداف دون رد على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

الإسماعيلي

ثالث الأندية المصرية التي تأهلت وهو نادي الإسماعيلي الذي استفاد من نتيجة مباراة الذهاب، رغم الخسارة إيابًا أمام القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف.

الإسماعيلي، الغائب عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا منذ 2010، فاز في الذهاب على ملعبه بالإسماعيلية (2-0) ليحجز الدراويش مقعده في دور المجموعات بدوري الأبطال.

المصري

ودّع فريق المصري البورسعيدي الكونفدرالية مبكرًا على يد ساليتاس البوركيني، بعدما خسر بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

المصري خسر على أرضه بهدفين دون رد، ليفشل الفريق البورسعيدي في التعويض خلال لقاء الإياب، بعدما تعادل سلبيًا في اللقاء الأول لإيهاب جلال على مقعد القيادة الفنية للمصري.

اقرأ أيضًا..

الزمالك يتقدم في الكونفدرالية رغم خسارته "السريعة" أمام القطن التشادي

الأهلي يتأهل لمجموعات دوري الأبطال رغم خسارة تاريخية من جيما

طبيب الأهلي: كدمة في رأس هشام محمد.. وشد في سمانة محارب

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg