جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. هزيمة قاتلة تؤزم موقف مونبيليه "هاشم" بدوري الأبطال

مونبيليه

صورة من المباراة

تلقى فريق مونبيليه "هاشم" حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد هزيمة قاتلة في الثانية الأخيرة من المباراة أمام كريستيانستاد السويدي بنتيجة 31-30، في إطار مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى ضمن منافسات البطولة.

 وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين مونبيليه وفريق كريستيانستاد السويدي بنتيجة 16-16.

 وشهد الشوط الثاني إثارة ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث تقدم مونبيليه حتى وصلت النتيجة إلى 24-22، ثم نجح الفريق السويدي في التقدم بنتيجة 25-24، واستمرت الإثارة حتى تعادل الفريقين 28-28.

وأدرك مونبيليه التعادل قبل نهاية المباراة بـ30 ثانية لتصبح النتيجة 30-30، ليفاجئ الفريق الضيف رفاق ممدوح هاشم بهدف قاتل في الثانية الأخيرة، ويفوز الفريق السويدي بالمباراة وسط ذهول اللاعبين والجماهير بنتيجة 31-30.

وشهدت المباراة مشاركة محمد ممدوح هاشم لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف مونبيليه الفرنسي، حيث أحرز هدف لفريقه، فيما حصل على إيقاف دقيقتين في المباراة.

 وبهذه النتيجة تأزم موقف مونبيليه في الصعود إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل رفاق هاشم المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما أصبح رصيد كريستيانستاد السويدي 5 نقاط في المركز السابع، ويتصدر برشلونة صدارة هذه المجموعة برصيد 16 نقطة.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحب المركز الأول في المجموعتين الأولى والثانية إلى دور الثمانية بينما يتأهل أصحاب المراكز من التاني إلى السادس في المجموعتين إلى دور الـ16 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg