جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة راموس.. وشروط عودة نيمار إلى برشلونة

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
رونالدو يتسبب في غرامة على مانشستر يونايتد

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في غرامة على ناديه القديم مانشستر يونايتد وذلك بسبب سلوكه في ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من مجموعات دوري الأبطال.

رونالدو رحب بالجماهير التي اقتحمت الملعب لالتقاط الصور التذكارية معه، وهو الأمر الذي أخل باشتراطات الأمن التي يضعها الاتحاد الأوروبي للملاعب، ليتم تغريم النادي الإنجليزي 7 آلاف إسترليني فقط.

الكشف عن راتب كانتي الجديد

بعد توقيعه على عقد يمتد لخمس سنوات قادمة، تم الكشف عن الراتب الذي يتقاضاه النجم الفرنسي نجولو كانتي، حيث يتحصل إسبوعياً على 290 ألف إسترليني.

اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده كان يحصل على 150 ألف إسترليني إسبوعياً وفقاً للعقد القديم، ليقترب راتبه الجديد من ضعف المبلغ.

ميرور:
مورينيو يهاجم لاعبيه

هاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أربعة من لاعبي فريقه، هم لوك شو ومارسيال وراشفورد ولينجارد، حيث أكد أنهم يفقتدون النضج والشخصية المناسبة.

ووصف مورينيو لاعبيه الأربعة بالأطفال المدللين، مشيراً إلى أنه يتحدث على المستوى الشخصي أيضاً فيما يتعلق باللاعبين الأربعة.

ذا صن:
مدرب توتنهام يحمي لاعبه من ريال مدريد

رفض بوكتينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير محاولات ريال مدريد التعاقد مع لاعبه كريستيان إريكسين، وطالبه برفض الانتقال للفريق الإسباني.

وتعليقاً على إمكانية انتقال لاعبه لريال مدريد قال بوكتينيو:"اللاعب يعرف جيداً ما يتعين علينا فعله، سوف يتخذ القرار الأفضل بالنسبة له".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
ويفا يحسم أزمة راموس

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ما أشيع بشأن تناول سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد للمنشطات خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2016-2017.

وأوضح ويفا أن اللاعب الإسباني يحصل بشكل دوري على بعض العقاقير المسموح بها من جانب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ولم يقم بأي مخالفة تستحق العقاب.

سيميوني يكذب الشائعات

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد وجود مفاوضات مع مجلس إدارة النادي بشأن تجديد عقده مع الفريق للاستمرار فترة أطول.

وقال سيميوني أنه بالفعل عقد جلسة مع إدارة النادي بالفعل لبداية الحديث بشأن تجديد تعاقده، موضحًا أن قل ما قيل بشأن مطالب مالية والتفاوض حول تفاصيل العقد مجرد كذب.

سبورت:
أتلتيكو يستعيد 5 لاعبين ويفقد 3 أمام برشلونة

استعاد أتلتيكو مدريد 5 لاعبين من أجل مواجهة اليوم السبت أمام برشلونة، وهو لوكاس هيرنانديز، ستيفان سافيتش، توماس ليمار، وكوكي.

وفي المقابل سيفقد المدير الفني دييجو سيميوني 3 لاعبين أمام بطل الدوري الإسباني بسبب الإضافة، وهم دييجو جودين، خيمينيز، وخوانفران.

موندو ديبورتيفو:
شرط لعودة نيمار لبرشلونة

سيتوجب على نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي، ان يتحرك هو ووالده بشكل مباشر إذا كان يرغب في العودة من باريس سان جيرمان إلى برشلونة في الموسم المقبل.

ويرغب نيمار حاليًا في العودة إلى برشلونة من جديد، لكن العنصر الحاسم في إمكانية عودته أن يتحرك بنفسه للضغط على إدارة ناديه واجبارهم على السماح برحيله عن النادي.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
أليجري: كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية

أكد ماسيميليانو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يعلم شيئا عن استبعاد نجمه فريقه كريستيانو رونالدو من القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

ونشرت صحيفة توتو سبورت تصريحات أليجري والذ ادلى بها خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سبال بالدوري الإيطالي.

وأوضح: لا أعرف أي شيء عن استبعاد رونالدو من القائمة المختصرة ، أعرف فقط أنه بخير".

وتابع:" رونالدو عمل بشكل جيد مع الفريق ولقد سبق أن قلت عدة مرات إنه يستحق الجائزة ".

ويخوض فريق يوفنتوس مواجهة ، مساء السبت، أمام نظيره سبال، في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

ويحتل صاحب لقب الدوري الإيطالي صدارة ترتيب الكالتشيو، برصيد 34 نقطة، وعلى الجانب الأخر يحتل سبال المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة.

لاجازيتا ديللو سبورت:
ابراهيموفيتش: "أنا مهتم بالعودة لميلان..هناك وجدت الابتسامة

ألمح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، إلى امكانية موافقة على الانتقال لميلان الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش خلاص تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية:"إنني أحب ذلك ليس سرا. لقد عاملوني بشكل جيد".

وأضاف:" "هناك اهتمام، لكني سأكون على ما يرام في العام الآخر هنا في لوس أنجلوس".

وكان النجم السابق لميلان الإيطالي قد انتقل لوس أنجلوس غالاكسي، في مارس الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويملك السويدي إبراهيموفيتش تجربة سابقة مع ميلان الإيطالي، حيث شارك مع الفريق في 85 مباراة، سجل خلالها 65 هدفًا.

وفاز زلاتان مع ميلان بلقب الدوري موسم 2010/2011، وكأس السوبر الإيطالي 2010/2012، ليقرر بعدها الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
جلادباخ يكافئ مدربه

أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ عن تجديد عقد مدربه ديتر هيكينج لمدة عام واحد لينتهي عقده حتى 2020 نظرًا للنتائج الجيدة الذي يحققها مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال مدرب بروسيا مونشنجلادباخ عقب إعلان تجديد عقده :"أنا أستمتع بعملي هنا، أشعر بالقوة والرغبة في السير على الطريق الصحيح".

كوفاتش يتحدث عن مصير ليفا

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن مصير مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفيسكي من المشاركة أمام فورتونا دوسلدورف ضمن مباراة الجولة 12 من الدوري الألماني.

وقال مدرب البايرن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"على الرغم من الآلام التي يعاني منها ليفا والتي أبعدته عن المشاركة أمام مع منتخب بلاده أمام البرتغال إلا أنه سيكون مستعد لمباراة دوسلدورف".

كوفاتش يرد على أنباء تولي كان رئاسة البايرن

قال المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ، إنه ليس من وظيفته الحديث حول أنباء تولي أوليفر كان رئاسة النادي البافاري.

وأضاف مدرب البايرن :"أنا متأكد أن أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه يقومان بعمل جيد، وهذا ليس شأني، لكن كان أحد أبناء النادي".

معجزة دورتموند يكشف عن أهدافه

كشف الكاميروني يوسوفا موكوكو ناشئ بروسيا دورتموند، عن أهدافه مع ناديه، قائلاً إنه يتمنى الحصول على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وأضاف صاحب الـ14 عامًا والملقب بالطفل المعجزة :"هدفي أن أصبح لاعبًا محترفًا ضمن صفوف دورتموند، وأتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا".

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
العقل مع ليفربول

إلعب جيدًا، انتصر، لكن كن حذرًا ولا تتعرض للإصابة، لاعبو باريس سان جيرمان يدركون ما عليهم فعله قبل أربعة أيام من مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، فهي المباراة الأهم خلال الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان سيواجه تولوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وعقله مع ليفربول، لكنه سيسعى الفريق لمواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية، بعدما حقق 13 انتصارًا متتاليًا، وضعته على صدارة دوري الدرجة الأولى بأريحية كبيرة.

ملك الديربي

مع حلول صباح السبت، سيجد ليون نفسه في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعدما حقق فوزًا هامًا للغاية بهدف نظيف على جاره غير المحبوب سانت إيتيان.

ورفع ليون رصيده إلى 27 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني متجاوزًا ليل، في افتتاح الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلا أن أبرز السلبيات كانت تهديد مشاركة نبيل فقير في مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال، بعدما أصيب في منتصف المواجهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن