جميع المباريات

إعلان

اسكواش.. فرج ومؤمن يتأهلان لنصف نهائي بطولة قطر.. والشوربجي يودع 

اسكواش - محمد الشوربجي

محمد الشوربجي

أسفرت نتائج مباريات دور الثمانية من بطولة قطر للاسكواش عن خروج محمد الشوربجي المنصف الأول عالميا من البطولة وتأهل كلا من علي فرج المنصف رقم ٢ وطارق مؤمن إلى قبل النهائي لمنافسات البطولة 

وخرج الشوربجي من دور الثمانية بعد خسارته أمام دياجو إلياس بطل بيرو بنتيجة ٢-٣ في مباراة استغرقت أحداثها أكثر من ساعة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (٨-١١، و١٣-١١، و١١-١٣، و١٢-١٠، و٧-١١).

بينما صعد علي فرج إلى نصف النهائي بعد تغلبه على مواطنه كريم عبد الجواد بنتيجة ٣-٠، في مباراة استغرقت أحداثها ٤٥ دقيقة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (١١-٩ ،و١١-٧ ،و١١-٨).

فيما تأهل طارق مؤمن إلى نصف نهائي المسابقة بعد تغلبه على جويل ماكين بنتيجة ٣-١ في مباراة استغرقت أحداثها ٥١ دقيقة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (٨-١١ ،و١١-٦ ،و١٤-١٢ ،و١١-٦).

وفاز الألماني سيمون روزنر على النيوزيلندي بول كول بنتيجة ٣-١ في مباراة استغرقت أحداثها ساعة و٤ دقائق وجاءت نتائج الأشواط كالتالي ( ٨-١١ ،و١١-٩ ،و ١١-٤ ,و١٢-١٠).

وسيلتقي علي فرج مع مواطنه طارق مؤمن في نصف النهائي بينما يلتقي سيمون روزنر مع دياجو إلياس في المباراة الثانية من منافسات البطولة

وجدير بالذكر أن محمد الشوربجي المصنف رقم ١ عالميا هو حامل لقب نسخة ٢٠١٧ من البطولة بعد فوزه بها على حساب مواطنه طارق مؤمن في المباراة النهائية بنتيجة ٣-١.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات