جميع المباريات

إعلان

كالتشيو ميركاتو: صلاح أول أهداف ريال مدريد الشتوية

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، حدد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، هدفه الأول من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فإن رئيس ريال مدريد يريد التعاقد مع صلاح لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشارت الصحيفة نقلا عن تقارير إنجليزية، إلى أن بيريز أبدى رغبته في دخول الانتقالات الشتوية على أن يكون نجم ليفربول هو أحد أهم أهدافه الرئيسية في ظل صعوبة التعاقد مع الثنائي إدين هازارد نجم تشيلسي، وماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان.

وارتبط صلاح في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال إلى عملاقي أسبانيا ريال مدريد أو برشلونة بعد موسمه الأول المميز مع ليفربول.

صلاح استطاع في موسمه الأول مع ليفربول أن يسجل 44 هدفًا خلال 52 مباراة خاضها في جميع المسابقات، كما نال "مو" جائزة هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 32 هدفًا.

جدير بالذكر أن صلاح صاحب الـ26 عامًا استطاع أن يسجل سبعة أهداف بواقع خمسة أهداف في الدوري وهدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال 14 مباراة شارك فيها بقميص ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg