جميع المباريات

إعلان

الأهلي: محارب جاهز لمواجهة الترجي.. وأجايي يعود بعد 3 أسابيع

كارتيرون

إسلام محارب لاعب الأهلي

أعلن خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن جاهزية إسلام محارب صانع ألعاب الفريق لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر لها مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن الجهاز الفني فضّل تجهيز اللاعب لمباراة الترجي، وإبعاده عن مواجهة الوصل الإماراتي بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الضامة اليسرى والتي تعرض لها خلال مباراة وفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوصل الإماراتي، مساء اليوم ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأبطال، قبل أن يعود المارد الأحمر لمواجهة الترجي مساء اليوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، أكد طبيب الأهلي، أن النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق سيخوض تدريبات الكرة بعد ثلاثة أسابيع، مشددًا أن حالة اللاعب تتحسن بشكل جيد يومًا بعد الآخر.

ويعاني أجايي لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها خلال مباراة تاونشيب البتسواني ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعن حالة مدافع الفريق محمد نجيب، قال طبيب الأهلي، إن اللاعب سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية، حتى تكتمل جاهزيته للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

يذكر أن نجيب تعرض للإصابة في غضروف الركبة خلال مباراة حوريا كوناكري بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg