جميع المباريات

إعلان

مدرب البحرين يوضح لـ"يلا كورة".. لماذا اختار صلاح للأفضل؟ وسبب غيابه عن انظاره أثناء تدريب مصر

محمد صلاح ،

محمد صلاح

صرح ميروسلاف سكوب المدير الفني لمنتخب البحرين، بأن اختياره لمحمد صلاح في المركز الأول بين لاعب العالم، كان قرارًا شخصيًا ودون تنسيق مع اتحاد الكرة البحريني.

قام ميروسلاف سكوب باختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم، ومنحه 5 نقاط في مسابقة "ذا بست" التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال سكوب في تصريحاته لـ"يلا كورة" عن هذا الأمر: "قبل اختيار أفضل 3 لاعبين في العالم قمت بدراسة القائمة وفقًا لما شاهدته لكل لاعب، وقررت اختيار محمد صلاح بفضل الموسم الرائع الذي قدمه."

وعما إذا كان الأمر أتى بعد التنسيق مع الاتحاد البحريني كاتحاد عربي: "لا لم يكن هناك أي تنسيق أو ترشيح من جانب اتحاد الكرة البحريني."

وتحدث عن رأيه في مستقبل صلاح، وما يمكن أن يقدمه الموسم الحالي: "أنا على ثقة من أنه سيتألق كما هو الحال في الموسم الماضي، لكن ربما لا يقدم نفس عدد الأهداف التي سجلها الموسم الماضي."

وتولى ميروسلاف سكوب تدريب المنتخب المصري للشباب مواليد 1989 الذي خاض كأس العالم للشباب بمصر 2009، لكن محمد صلاح لم يكن ضمن دائرة اهتمامه في تلك الفترة.

وأوضح المدرب التشيكي: "أثناء تدريب المنتخب في تلك الفترة كنت انظر إلى الجيل الذي أشرف عليه وفئة تحت 19 عامًا، وكان من بينهم أحمد حجازي، بينما كان محمد صلاح تحت 17 عاما في تلك الفترة."

وبدأ تألق محمد صلاح من كأس العالم للشباب 2011 والذي شارك فيه اللاعب بكولومبيا واحترف في بازل السويسري بعد عامًا واحد.

وحصل محمد صلاح على المركز الثالث في قائمة "ذا بست" لأفضل لاعب بعد موريتش الذي حصد الجائزة وكريستيانو رونالدو الوصيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات