جميع المباريات

إعلان

كابوس بوجبا في مسرح الأحلام.. هل وضع الفرنسي كلمة النهاية؟

بوجبا

بوجبا

أثار مقطع فيديو متداول في تدريبات مانشستر يونايتد بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعب الفريق بول بوجبا تساؤلات عدة حول مستقبل الفرنسي في أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.

وظهر الثنائي في تدريبات يونايتد بشكل "غريب"حيث ظهرت علامات الغضب على وجه بوجبا بعد تمتمة بعض الكلمات من مورينيو، بينما لم يتبين في الفيديو ما إذا كان البرتغالي صافح لاعبه أم لا. (شاهد الفيديو من هنا)

بوجبا-مورينيو يعيشان حالة غير مستقرة وصلت حد تراجع المدرب البرتغالي عن قراره السابق بمنح الفرنسي شارة القيادة كقائد ثاني للفريق ليشتعل فتيل الأزمة مجددًا بين الطرفين.

قرار مورينيو بسحب الشارة من بوجبا جاء بعد الانتقادات التي وجهها الأخير للمدرب البرتغالي عقب التعادل أمام وولفرهامبتون بهدف لكل منهما، حيث قام اللاعب الفرنسي بالتعليق على خطط وتكتيك السبيشال وان.

كيف بدأت الأزمة بين مورينيو وبوجبا؟

بدأت الأزمة بين الثنائي خلال مباراة مانشستر يونايتد مع منافسه توتنهام خلال منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتي خسرها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

ظهر بوجبا خلال المباراة بمستوى متواضع، كما التقطت الكاميرات محادثة ساخنة بين الثنائي لتظهر علامات الغضب على وجه مورينيو قبل أن يقوم باستبدال لاعبه الفرنسي.

تكرر المشهد خلال مباراة نيو كاسل في الجولة 27 من الموسم ذاته حيث قام مورينيو باستبدال بوجبا مرة أخرى، ليلجأ الفرنسي للتصريحات المثيرة ويطلب تغيير مركزه ليتحرر أكثر من الواجبات الدفاعية.

مع اقتراب الموسم من النهاية، ارتبط بوجبا بالرحيل عن أولد ترافورد وبدأت أسماء بعض الأندية تلوح في الأفق مثل ريال مدريد ثم برشلونة ويوفنتوس.

بوجبا كان قريبًا من الرحيل عن أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف برشلونة إلا أن الصفقة لم تتم بسبب تمسك إدارة يونايتد ببقاء اللاعب في مسرح الأحلام على الرغم من العلاقة غير الجيدة بين اللاعب ومدربه البرتغالي.

يوفنتوس أم برشلونة؟

أبرز ناديين ربطت الصحافة العالمية اسم بوجبا بالانتقال إلى أحدهما هما يوفنتوس الإيطالي أو برشلونة الإسباني.

البعض ربط بوجبا بالعودة إلى ناديه السابق (يوفنتوس) خاصة بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف البيانكونيري، ولكن هل تسمح خزينة السيدة العجوز بانضمام صاحب الـ25 عامًا؟.

الأمر لن يتم بتلك السهولة بسبب وجود رونالدو، فهناك قواعد للعب المالي النظيف ربما ستقف عائقًا أمام يوفنتوس لضم لاعب بحجم بوجبا خاصة وأن قيمته المالية ستكون خيالية.

يوفنتوس سيكون أمامه حل وحيد وهو الاستغناء عن بعض اللاعبين الكبار في حال قرر ضم الصفقة الأغلى في تاريخ يونايتد.

على الجانب الاخر، ربما سيكون برشلونة الأقرب لاستقبال اللاعب الفرنسي خاصة وأنه محط أنظار الفريق الكتالوني منذ فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كما تناقلت بعض التقارير مؤخرًا تسريبات لوعد صدر من جانب مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا أنه خلال موسم 2016 وقبل رحيل بوجبا عن يوفنتوس متوجهًا إلى ملعب أولد ترافورد وعده رايولا بالانضمام إلى الدوري الإسباني.

ووفقًا لمشروع رايولا فإن وعده لبوجبا سينفذ بحلول عام 2019 في ظل سعي برشلونة للتعاقد مع البطل المتوج بكأس العالم رفقة فرنسا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg